خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كل ما تريد معرفته عن حوارات دوقة ساسيكس الصحفية.. ميجان ماركل تجرى مقابلات مع 12 شخصية نسائية مؤثرة فى العالم.. ومجلة الموضة الأشهر فى العالم تنشرها.. رئيسة وزراء نيوزيلندا وميشيل أوباما وسلمى حايك أبرز ضيوفها

الخميس، 08 أغسطس 2019 05:27 م
كل ما تريد معرفته عن حوارات دوقة ساسيكس الصحفية.. ميجان ماركل تجرى مقابلات مع 12 شخصية نسائية مؤثرة فى العالم.. ومجلة الموضة الأشهر فى العالم تنشرها.. رئيسة وزراء نيوزيلندا وميشيل أوباما وسلمى حايك أبرز ضيوفها مجلة فوج
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأول مرة تشارك دوقة ساسكس "ميجان" زوجة الأمير هاري في تحرير عدد شهر سبتمبر من مجلة الموضة الأشهر في العالم "فوج"

وعملت "ميجان ماركل" لمدة  سبعة أشهر مع السيد "إدوارد إينينفول" رئيس تحرير فوج ليظهر عدد سبتمبر 2019 والذي تم تصميم غلافة ليكون عبارة خمسة عشرة امرأة ترى دوقة ساسكس أنهن بمثابة "قوى من أجل التغيير" ويعتبر العدد استثنائي لأن دوقة ساسكس هي رئيس التحرير هذا الشهر و شيء ستحصل عليه مرة واحدة في العمر.

1

ويبرز غلاف المجلة لشخصيات لمجموعة من الشخصيات النسوية المؤثرة التى غيرت خريطة العالم الفنية والسياسية د والرياضة والفنون ، وقد أحدثن جميعهن تأثيرًا ملهمًا على الحياة العصرية وكان منها الناشطة الشابة في مجال تغيرالمناخ "جريتا تونبرغ" والحاصلة على جائزة نوبل للسلام و تبلغ من العمر 16 عامًا ، ورئيسة وزراء نيوزيلندا "جاسيندا أرديرن "والملاكمة "رملا على" والممثلة والمدافعة عن حقوق المرأة "سلمى حايك" ، راقصة وممثلة الباليه الملكي " جميلة جميل "

ويتضمن العدد حوارا بالغ الأهمية قامت "ميجان ماركل" بإجرائه  مع سيدة الولايات المتحدة سابقا "ميشيل أوباما" بالإضافة إلى  مقابلة أجراها زوجها الأمير "هاري" مع "جين جودل" العالمة الكبيرة في مجال سلوك الرئيسيات.

الصورة الرئيسية

وصرحت الدوقة "ميجان ماركل" لقراء مجلة " فوج" أنها تشعر بقوة جماعية تتمثل فى مجموعة متنوعة من النساء اللائي تم اختيارهن لغلاف المجلة ، على أمل أن يشعر القراء بالإلهام الذي تشعر به ، من خلال "قوى التغيير" التي سيجدونها في هذه الصفحات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة