خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فضائيات الإخوان تتستر على أزمة الساقطات داخل التنظيم.. إعلام الإرهابية يتجاهل ابتزاز سامى كمال الدين لزملائه بصور مع فتيات الرذيلة.. ومحمد ناصر يستضيفه عبر "مكملين" رغم وصف حلفاء الجماعة له بـ"الكاذب"

الخميس، 08 أغسطس 2019 02:00 ص
فضائيات الإخوان تتستر على أزمة الساقطات داخل التنظيم.. إعلام الإرهابية يتجاهل ابتزاز سامى كمال الدين لزملائه بصور مع فتيات الرذيلة.. ومحمد ناصر يستضيفه عبر "مكملين" رغم وصف حلفاء الجماعة له بـ"الكاذب" محمد ناصر و سامى كمال الدين
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى يترصد إعلام الإخوان ويتصيد لكل كبيرة وصغيرة فى الشأن المصرى، ويحاول بشتى الطرق تشويه مصر، ومن جهة أخرى يتجاهل بل يتستر على فضائح التنظيم وقياداته وحلفائه، فقنوات الجماعة يبدو أنهالم تعى بالفضيحة التى خرجت من الإخوان فى اسطنبول خلال اليومين الماضيين، إلا أنها غضت الطرف وكأن لم يكن شيئا.

فخلال الساعات الماضية، استضاف الإخوانى محمد ناصر عبر برنامجه "مصر انهاردة"، المذاع على قناة مكملين الإخوانية، الصحفى الإخوانى سامى كمال الدين، متجاهلا أن الآخير يبتز حلفاء الإخوان فى اسطنبول، وينشر فضائح وينشر صورا مع فتيات الرذيلة بصور عارية.

محمد ناصر

وخلال اليومين الماضيين، شن الصحفى الإخوانى سامى كمال الدين، هجوما عنيفا على أحد حلفاء الإخوان ولكن لم ذكر اسمه فى التدوينة، إلا أن رد غادة نجيب زوجة هشام عبد الله أحد العاملين بقناة الشرق الإخوانية كشف أن هجوم سامى كمال الدين ضد هشام عبد الله.

وقال سامى كمال الدين، فى تدوينة له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": نتمنى من الشيخ أشرف عبد المقصود وهو له احترامه وأقدره أن يخبرنا حكم الشرع فى من يعمل قواد فى اسطنبول.. ومن يخرج أسرار بيوت الناس ومن يسجل للناس فى بيوتهم وفى مكالماتهم معه.

وواصل سامى كمال الدين هجومه قائلا: من يعيش على المال الحرام، ومستعد لبيع أى شىء مقابل المال ويكتب باسم وهمى وصفحة وهمية عدة سنوات حتى لا يكتشف أحد اسمه الحقيقى الذى يمارس به القوادة ونتمنى زيارته للمصريين فى تركيا ليفتى بعلمه فى هذا ويفتينا فيمن يبتزنا إما أن ندفع له أو يشوه سمعتنا بالباطل؟!

سامى كمال الدين

ما قاله سامى كمال الدين، أثار جدلا واسعا حينها، ودفع حلفاء الإخوان للخروج ووصفه بالهلفوت، خاصة أنهم أكدوا أن الفضيحة التى نشرها سامى كمال الدين عبر صفحته الرسمية كانت ضد هشام عبد الله المذيع بقناة الشرق الإخوانية، لتخرج زوجته وتفضح سامى كمال الدين.

يبدو أن قناة مكملين الإخوانية لم تنتبه لهذه المعركة التى فضحت الكثير من تحركات وأفعال الإخوان فى الخارج، لتستضيف سامى كمال الدين، ليتحدث عن الأوضاع فى مصر، متناسية أن الإخوان أنفسهم فضحوا سامى كمال الدين ووصفوه بالهلفوت والكاذب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة