خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عروسة عيد الأضحى المبارك.. أشكال رسومات حنة موضة 2019

الخميس، 08 أغسطس 2019 11:00 م
عروسة عيد الأضحى المبارك.. أشكال رسومات حنة موضة 2019 رسومات الحناء
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقوش الحنة من الأنماط التراثية المتجددة والتى ترتدى ثوبا متجددا من حين لآخر يواكب الموضة، وبعد أن كانت النقوش تنحصر على كفوف اليد ووجه القدم، قدم موقع " glaminati" مجموعة من رسومات الحنة يمكن أن تنقش على كثير من أجزاء الجسم، ويتمايل لونها بين اللون الأسود الحالك والبنى بجميع درجاته.

 

رسومات الجنه  (1)
رسومات الحنه

تعتبر سمانة القدم من الأماكن التى يمكن أن ينقش عليها رسومات الحنة المتقنة وتكون ملائمة لأجواء المصايف حيث تمتد الرسومات من وجة القدم إلى الركبة تقريبا .

رسومات الجنه  (2)
رسومات الحنه

ولمزيد من الأناقة والتميز رسومات الجنة تكون على الكفوف من الداخل والخارج، مع الرسم على الأصابع وهذا النمط يلائم العرائس فى ليلة الحنة.

 

رسومات الجنه  (3)
رسومات الحنه

وتعتبر منطقة الظهر منطقة مثالية للرسم عليها بصورة كبيرة خاصة عندما ترتدى الفتاة موديلات صيفية مكشوفة الظهر، فستكون رسومات الحنة لفتة تدل على أناقة صاحبتها واعتنائها بتفاصيل اناقتها.

 

رسومات الجنه  (4)
رسومات الحنه

وهنا تكون فرصة كبيرة للفنانين الرسم بالحنه للإبداع وإخراج مالديهم من أفكار جميلة ورسومات مبتكرة ، تنقش على الجسم بإتقان.

 

رسومات الجنه  (5)
رسومات الحنه 

وعند ارتداء موديلات السوارية المكشوفة من الصدر يمكن الرسم عليها بطريقة تجعل خطوط الحنة السوداء تبدو وكأنها قطعة اكسوارات متقنة الصنع

 

رسومات الجنه  (6)
رسومات الحنه 

ولا تترددى بالنقش على الأرجل لو كنت من هواة ارتداء الموديلات الجريئة والقصيرة لتكون نقوش الحنة ظاهرة وخاطفة للعيون بخطوط متقنة

 

رسومات الجنه  (7)
رسومات الحنه 

الجدير بالذكر أن الرسام الماهر أو الحنانة البارعة هى من تمنح الفتاة الفرصة للحصول على إطلالة مميزة ، فإذا اختفت البراعة تحولت خطوط الحناء إلى مزيج ردئ خالى الأناقة

رسومات الجنه  (8)
رسومات الحنه 
رسومات الجنه  (9)
رسومات الحنه
رسومات الجنه  (10)
رسومات الحنه 
رسومات الجنه  (15)
رسومات الحنه 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة