خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لأول مرة المصريين يشجعوا على فسخ الخطوبة.. والسبب العريس بيشوف قنوات الإخوان

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 01:16 م
لأول مرة المصريين يشجعوا على فسخ الخطوبة.. والسبب العريس بيشوف قنوات الإخوان حازم ومنة
تقرير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأول مرة يشجع المصريون على انفصال اثنين مخطوبين وعلى وشك الزواج، كان هذا رد فعل الشارع فى تجربة حية بالكاميرا الخفية، قمنا خلالها بتمثيل شخصية فتاة تكتشف أن خطيبها يشاهد قنوات الإخوان مثل قناة الشرق وقناة مكملين، وتابعنا رد فعل المارة الذى جاء عنيفا للغاية مع الشاب ووصفه بالمغيب الذى يسير فى قطيع لا يعرف أين يذهب وما هى أهدافه.

المصريون بكل ما يحملوه من كره لهدم العلاقات وتجريم فكرة تحطيم العلاقات، ولكن فى هذه الحالة كان الوضع مختلف، فمتابعة تلك القنوات الآن أصبحت تندرج تحت بند الخيانة والإرهاب، وكل من يشاهدها أصبح موضوعا على أول سلالم الإرهاب والتطرف، فلم يمانعوا على الإطلاق من منع الفتاة أن تلقى الدبلة فى وجه خطيبها دون أى محاولة لمنعها.

 

المغامرة الجديدة خضناها فى أحد شوارع الدقى، ولعب دور الخطيب الزميل "حازم عبد الصمد" ولعبت دور المخطوبة "منة حسن" وتركنا الأمر والتجربة ليتدخل المواطنون بأنفسهم فى محاولة لفض النزاع قبل أن تفاجئهم المشكلة غير المتوقعة.

 

بداية الأمر كانت كالعادة محاولة لتهدئة الأجواء بين الشابين، ولكن حينما تفاجأ المواطنون بسبب الخلاف بدا عليهم الارتباك للحظات ولكن ما أن تفاجئوا باهتمام هذا الشاب بقنوات الإخوان الإرهابية وإعلامييهم الممولين من الخارج بدأ الغضب يظهر وبدئوا يتدخلوا لمهاجمة هذا الشاب ومحاولة إعادته لعقله ونصيحته بالابتعاد عن تلك القنوات.

 

حينما فشلت محاولاتهم ألقت الفتاة بالدبلة لخطيبها وهنا لم يجد المواطنون سوى الصمت وتركها تأخذ القرار الصحيح من وجهة نظرها.

تجربه (1)
 

 

تجربه (2)
 

 

تجربه (3)
 

 

تجربه (4)
 

 

تجربه (5)
 

 

تجربه (6)
 

 

تجربه (7)
 

 

تجربه (8)
 

 

تجربه (9)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة