خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

صور.. "الست دى أمى شقيانة طول عمرها".. طالب يفاجئ والدته بـ"فوتوسيشن" عقب تخرجه.. أحمد: "والدتى تعبت فى تربيتى وقررت أن أرد لها الجميل".. آمنة: أحمد رفع رأسى واتممت رسالتى.. شعرت بسعادة كبيرة بتكريم ابنى لى

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 04:11 م
صور.. "الست دى أمى شقيانة طول عمرها".. طالب يفاجئ والدته بـ"فوتوسيشن" عقب تخرجه.. أحمد: "والدتى تعبت فى تربيتى وقررت أن أرد لها الجميل".. آمنة: أحمد رفع رأسى واتممت رسالتى.. شعرت بسعادة كبيرة بتكريم ابنى لى طالب يفاجئ والدته بـ"فوتوسيشن" عقب تخرجه
الغربية ـ محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الست دى أمى شقيانة طول عمرها" مقولة استطاع أن يطبقها أحد شباب محافظة الغربية فى مشهد رائع شهد له وتفاعل معه جميع رواد صفحات التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث قام باصطحاب والدته عقب تخرجه إلى أحد الحدائق وقام بالاتفاق مع مصورين لتصوير "فوتوسيشن" معها تقديرا لجهودها في تربيته حتى حصل على المؤهل العالى.

طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (1)

التقى "اليوم السابع" بالشاب أحمد حجازى البالغ من العمر 22 عام، ابن قرية ميت الليث التابعة لمركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، وقال أحمد أنه كان يستعد لإنهاء امتحانات العام الأخير بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية فى جامعة طنطا، ووردت إليه فكرة يتمكن من خلالها إسعاد والدته مكافئتا لها على ما قدمته له خلال المراحل الدراسية المختلفة .

طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (2)

وأضاف أحمد: والدتى تعبت كثيرا فى تربيتنا أنا واخواتي فبالرغم من كونها ليست متعلمة إلا أنها كانت دائما تسهر على تلبية احتياجاتنا والدعاء لنا وهذا يكفي بأن نعيش خادمين لها طوال الحياة، ولذلك فكرت فى اسعادها وهذا أقل شي ممكن ان يقدم لها .

طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (3)

وأكد: اتفقت مع مصور خاص لعمل جلسة التصوير فى إحدى حدائق مدينة السنطة، وحضرت مع أمى، وكانت فى البداية رافضة الفكرة لخجولها من الأشخاص المتواجدين داخل الحديقة، ولكن عند بداية التصوير وبدء التشجيع لها من جميع الأهالى والأشخاص الموجودين أصبح الأمر فى غاية الروعة، وشاهدت سعادة فى عينها جعلتنى اشكر الله على فعلى لهذا العمل، وبدأ الجميع يقدم لها التهنئة على نجاحى .

طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (4)

وأوضح: أمى بالنسبة لنا هى عامود المنزل، فهى الصديقة والأخت ورفيقة ليالى المذاكرة فى أوقات الامتحان، والحضن الذى ظل يتسعنا طوال فترات حياتنا دون الملل فى يوم من الأيام، مضيفا: أن قصة كفاح والدته منذ أن كان عمرها 11 عام عندما توفت والدتها وتركت لها أخواتها الصغار والتى تحملت مسئوليتهم منذ الصغر وكانت السند لهم حتى الآن .

طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (5)

وأضاف: تزوجت أمى من والدى بعد أن توفت زوجته الأولى وتركت له ثلاث أبناء، وتولت "آمنة" تربيتهم، وكانت أيضا أما لأخواتها بعد أن رحلت عنهم أمهم فى سن مبكر ولم تبخل عليهم فى شى واعطتهم حنان الأم الذى يحتاجون إليه، وكانت بالنسبة لهم السند حتى أن قامت بتزويجهم.

طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (6)

وقالت آمنة والدة أحمد أنها تفاجئت لما فعله ابنها، بحيث ابلغها أنهم سيذهبون لقضاء احتياجات المنزل وفوجئت بتواجد أصدقاء أحمد وفى أيديهم كاميرات التصوير وقاموا باصطحابها داخل أحد الحدائق الشهيرة وابلغها أنه يريد تكريمها بالتقاط بعض الصور تكريما لها ولقصة كفاحها طوال تلك السنوات الماضية .

طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (8)

وأضافت: افنيت حياتها كلها فى خدمة أحمد وأخواته حتى أكرمنى الله ورايتهم جميعا فى أعلى المؤهلات الدراسية، واطمئننت على مستقبل البنات وقمت بتجهيزهم وزواجهم أنا وزوجى وحتى هذه اللحظة يتجمعوا جميعا فى منزلنا لقضاء العطلات والإجازات الرسمية .

طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (9)

وأشارت: أن أحمد ولد بار منذ الصغر فكان دائما مطيع لها وكان يؤدى لها جميع احتياجاتها، ولم يبخل عليها فى أى شئ من الأشياء، موضحه إنه لم يكن يلعب مثل باقى الأطفال فى الشوارع فكان دائما حريص على أداء فريضة الصلاة وقراءة القرآن، وكان يبلغنى أن حلم حياته أن يجعلنى اقضى فريضة الحج .

طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (7)

واختتم أحمد حديثة متمنيا تعويضها عن جميع فترات الحياة الصعبة التى عاشت ومرت بها ، وأن يكرمة الله ويقدرة ويستطيع أخذها لأداء فريضة الحج ، مضيفا أن كل هذا لا يكفى لرد الجميل لها.

 

طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (10)
 
طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (11)
 
طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (12)
 
طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (13)
 
طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (14)
 
طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (15)
 
طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (16)
 
طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (17)
 
طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (18)
 
طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (19)
 
طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (20)
 
طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (21)
 
طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (22)
 
طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (23)
 
طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (24)
 
طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (25)
 
طالب يفاجئ والدته بـفوتوسيشن عقب تخرجه (26)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة