خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 6 / 8 / 2019

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 10:36 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 6 / 8 / 2019 جيرالدو
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء الموافق 6 / 8 / 2019 العديد من الأخبار المهمة على رأسها عدم إدراج الأنجولى جيرالدو ضمن قائمة الأهلى الأفريقية بالإضافة لفوز منتخب مصر للناشئين لكرة اليد على السويد 32 / 29 بكأس العالم المقامة حاليًا بمقدونيا 

مفاجأة.. جيرالدو خارج قائمة الأهلي الأفريقية

كشف مسئولو اتحاد الكرة عن مفاجأة من العيار الثقيل وهي أن الأهلي لم يقيد الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق فى قائمة الفريق الأفريقية التى تم إرسالها مؤخرًا للجبلاية وتم إخطار الاتحاد الأفريقي بها.

 

ناشئو اليد يهزمون السويد 32/29 فى مونديال مقدونيا

فاز منتخب ناشئي كرة اليد بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، على نظيره السويدى بنتيجة 32/29 فى إطار أولى لقاءاته بكأس العالم مواليد 2000 المقام فى مقدونيا  والذى نقل على الهواء مباشرة على قناة "تايم سبورت".

 

 

الزمالك يستفسر من "كاف" عن غرامة الـ22.5 ألف دولار

يستفسر مسئولو نادى الزمالك، من نظرائهم بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن العقوبة التى فرضها الأخير بتغريم الأبيض 22.5 ألف دولار بسبب استخدام الجماهير الليزر والألعاب النارية بجانب إلقاء زجاجات مياه داخل أرض الملعب، فى نهائى الكونفدرالية ضد نهضة بركان المغربى.

 

 

الجنايني وفضل وعبد الله وسحر عبد الحق وماجد نجاتى مرشحون لخماسية اتحاد الكرة

 

شهاب الدين أحمد ينتقل إلى أسوان لمدة موسم

نجح مسئولو أسوان فى التعاقد مع شهاب الدين أحمد مدافع وسط الأهلى والإنتاج الحربى الأسبق فى صفقة انتقال حر لتدعيم منطقة وسط الملعب بلاعب خبرة .

 

5 أسماء فى القائمة النهائية للمرشحين لتدريب المنتخب.. والحسم خلال أسبوع

كشف مسئولو اتحاد الكرة عن أنه تم الاستقرار على 5 أسماء لاختيار من بينهم المدير الفني لمنتخب مصر القادم خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري الذى تمت إقالته عقب خروج منتخب مصر من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف فى البطولة التى استضافتها مصر.

 

جنش يكشف اتفاقه مع الزمالك على التجديد.. ويؤكد: أنا "مبلط" فى النادى

وجه محمود جنش حارس الزمالك الشكر إلى مرتضى منصور رئيس النادي بسبب حديثه عنه في مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة بالفريق، وكشف أيضا تمسكه بالبقاء في الزمالك ودعم الحراس الحاليين بالفريق متمنيًا لهم التوفيق في الفترة المقبلة مع الأبيض.

 

الاتحاد السكندرى يمدد عقدى خالد قمر ونور السيد

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى فى تمديد تعاقد ثنائى خالد قمر ونور السيد  لمدة موسم إضافى مع القلعة الخضراء حيث كان عقد اللاعبين ينتهى بنهاية الموسم المقبل 2019-2020


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة