خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

العصار: نسعى لتخريج مهندس وطنى ونافع ويرد الجميل لبلاده.. فيديو

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 03:08 م
العصار: نسعى لتخريج مهندس وطنى ونافع ويرد الجميل لبلاده.. فيديو الدكتور محمد العصار وزير الإنتاج الحربى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى، أن الوزارة تسعى لتخريج مهندس وطنى ونافع، يعرف قيمة بلده، ويرد الجميل لبلاده، جاء ذلك خلال حفل تكريم المتميزين من طلاب الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة التابعة لوزارة الانتاج الحربى، عن العام الدراسى 2018/2019.

وأضاف وزير الإنتاج الحربى، أن الدولة تشهد تطوير كبير فى كافة المجالات، وتبحث عن مهندسين متميزين للعمل بتلك المشروعات، ولذلك على شباب المهندسين البحث عن فرص تطوير الذات دائما وبشكل مستمر.

 

وقام خلال الحفل وزير الدولة للإنتاج الحربي ورئيس جامعة عين شمس وعميد الأكاديمية بتكريم الطلاب المتميزين لهذا العام دراسياً وفى المجالات الثقافية والفنية والرياضية المختلفة وكذا المتميزين من هيئة التدريس، وقام الطلاب بتقديم عدد من العروض الفنية والمسرحية الهادفة والتى تناقش قضايا هامة فى المجتمع وتم تشجيع الطلبة على الاستمرار فى بذل المزيد من الجهد والتفوق في دراستهم والاستغلال الأمثل لفرص التدريب التي تقدمها لهم وزارة الإنتاج الحربى فى الشركات والقطاعات التابعة لصقل مهاراتهم العلمية والمهنية فى المراحل الدراسية الأخيرة لهم، والالتزام برؤية الأكاديمية وشعارها المتمثل في "أخلاق .. علم .. عمل".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة