خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ريبيري يهدد بقاء أحمد موسى فى النصر السعودي

الإثنين، 05 أغسطس 2019 10:53 ص
ريبيري يهدد بقاء أحمد موسى فى النصر السعودي ريبيرى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادى النصر السعودى يفكر فى الاستغناء عن خدمات أحمد موسى لاعب منتخب نيجيريا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "الكبار"، إن إدارة نادى النصر أبدت استعدادها لمناقشة أى عروض يتلقاها أحمد موسى لاعب منتخب نيجيريا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والاستغناء عن خدماته.

وأضافت الصحيفة أن قرار إدارة النصر السعودى بالموافقة على رحيل أحمد موسى، فى ظل اقتراب الفرنسي فرانك ريبيرى نجم بايرن ميونخ الألماني السابق من إرتداء قميص "العالمى".

وكانت مجلة "كيكر" الألمانية ذكرت فى وقت سابق أن إدارة نادى النصر توصلت لاتفاق مع ريبيري يقضي بانضمامه لصفوف "العالمى" بداية من الموسم الجديد.

ويحل فريق الوحدة الإماراتى ضيفا ثقيلا على النصر السعودى فى الثامنة من مساء اليوم، الاثنين، على استاد "الملك فهد" فى العاصمة السعودية "الرياض"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال آسيا.

ويسعى الفريق الإماراتى لتحقيق نتيجة إيجابية فى الذهاب تزيد من فرصة فى التأهل لدور الثمانية، قبل مواجهة الإياب التى يخوضها على ستاد "آل نهيان" بنادي الوحدة، الاثنين المقبل، فيما يتسلح النصر السعودى بعاملى الأرض والجمهور للخروج بانتصار كبير.

وكان النصر تأهل إلى دور الـ 16 فى المسابقة الآسيوية بعد أن احتل المركز الثانى فى المجموعة الأولى، حيث حصد 10 نقاط جمعها من ثلاث انتصارات وتعادل وهزيمتين.

فى المقابل، حجز الوحدة الإماراتى مقعده فى ثمن النهائى، بعدما تربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة بعد أن خاض 6 مباريات حقق خلالها 4 انتصارات وتعادل في مباراة وتلقى هزيمة وحيدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة