خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس جامعة بنها خلال استقباله الطلاب المشاركين بمؤتمر الشباب: مصر وشبابها بخير

الإثنين، 05 أغسطس 2019 09:49 ص
رئيس جامعة بنها خلال استقباله الطلاب المشاركين بمؤتمر الشباب: مصر وشبابها بخير رئيس جامعة بنها يستقبل المشاركين بمؤتمر الشباب
القليوبية – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، أن الشباب في مقدمة أولويات الدولة واهتماماتها لتأهيلهم ليصبحوا قادة المستقبل، مشيرا إلى أن شباب البرنامج الرئاسى أثبتوا للجميع أنهم على قدر المسئولية قائلا: "مصر وشبابها بخير".

 

جاء ذلك خلال استقبال "السعيد" والدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء كليات التربية الرياضية والهندسة ببنها والفنون التطبيقية والتربية والطب البشرى، وفد طلاب جامعة بنها المشارك فى فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، الذى عقد بالعاصمة الإدارية تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وأشار السعيد إلى حرص الجامعة على إجراء حوارات والتواصل مع الطلاب، بهدف بناء جيل جديد من الشباب قادر على المساهمة فى بناء المجتمع، مؤكدا أن الشباب لديه الحماس والطموح والنظرة للمستقبل، لذلك تسعى الجامعة إلى مشاركته بالمؤتمرات الشبابية بهدف تمكينهم وإكسابهم مجموعة من المهارات والعلوم والمعارف التى تساعدهم على خدمة مجتمعه ووطنه.

 

يذكر أن جامعة بنها شاركت بوفد شبابي من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، في فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، الذى عقد بالعاصمة الإدارية ضم كل من الدكتور سمير حماد المدرس بكلية الهندسة ببنها "وزير الإسكان بنموذج محاكاة الدولة المصرية " والطلاب أسماء توفيق وأمير بديع وأحمد محمد حافظ وعمرو صلاح بكليات الفنون التطبيقية والتربية الرياضية والطب البشرى والتربية.

 

وأشاد طلاب جامعة بنها بمشاركتهم فى المؤتمر الوطنى للشباب وطرح ومناقشة مجموعة متنوعة من القضايا القومية المختلفة وعرض بعض النماذج الشبابية الناجحة خلال جلسات المؤتمر.

 

جانب من اللقاء (1)
جانب من اللقاء 

 

جانب من اللقاء (2)
جانب من اللقاء 

 

جانب من اللقاء (3)
جانب من اللقاء 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة