خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"خناقات السبوبة فى قنوات الإخوان المنكوبة".. كواليس الخلافات بين أيمن نور ومعتز مطر بسبب مطالبة الأخير بزيادة راتبه.. ورئيس "الشرق" يغازل محمد ناصر ببرنامج رئيسى على قناته الجديدة لاستفزاز "مطر"

الإثنين، 05 أغسطس 2019 07:18 م
"خناقات السبوبة فى قنوات الإخوان المنكوبة".. كواليس الخلافات بين أيمن نور ومعتز مطر بسبب مطالبة الأخير بزيادة راتبه.. ورئيس "الشرق" يغازل محمد ناصر ببرنامج رئيسى على قناته الجديدة لاستفزاز "مطر"
كتب محمد إسماعيل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن احتجاب الإخوانى معتز مطر، عن الظهور على قناة الشرق الإخوانية، والزعم بأن عدم ظهوره أسبابه تقنية محض الصدفة، بل إن هناك كواليس تحدث من خلف الستار تزيد من حالة الاحتقان بين العاملين بقناة الشرق الإخوانية، وبين بعض المذيعين الإخوانيين أنفسهم فى عدد من قنوات الجماعة.

ما يدار فى الكواليس يؤكد أن حجم الخلافات بين أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية، ومعتز مطر، مقدم البرنامج الرئيسى للقناة، سببها تهديد وجهه أيمن نور للأخير بأنه سيستعين بأحد مذيعى الإخوان فى قناة مكملين فى القناة الجديدة التى دشنها رئيس قناة الشرق الإخوانية مؤخرا.

ما كشفته المصادر المطلعة بقنوات الإخوان، تؤكد أن أيمن نور وجه تهديدًا لمعتز مطر منذ عدة أشهر، بأنه سيستعين بمحمد ناصر المذيع الإخوانى لتقديم برنامج رئيسى فى قناة "الشرق الأوسط" التى دشنها رئيس قناة الشرق الإخوانية، فى محاولة من أيمن نور لاستفزاز معتز مطر.

سبب تهديد أيمن نور لمعتز مطر، جاء نتيجة طلب الأخير عدة مرات من رئيس قناة الشرق بزيادة رابته، تحت مبرر أنه يعد الوجه الرئيسى للقناة، وأن القناة تعتمد عليه بشكل كبير، وبالتالى على القناة أن تزيد من راتب مذيعها الرئيسى وتميزه عن باقى مقدمى البرامج فى القناة الإخوانية.

ولعل الأزمة التى نشبت بين أيمن نور ومعتز مطر فى فبراير الماضى، وتسببت فى وقف بث البرنامج لعدة أيام كشفت الكثير من كواليس الخلافات بين الطرفين، حيث كشفت مصادر مطلعة، حينها أن خلافات حادة نشبت بين أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية، ومعتز مطر مقدم البرنامج الرئيسى بتلك القناة خلال الفترة الماضية، أدت إلى توقف بث برنامج معتز مطر ، مشيرة إلى أن الخلاف الذى نشب بين أيمن نور ومعتز مطر، تسبب فى توقف بث برنامج معتز مطر يومى السبت والأحد، لافتة إلى أن تلك الخلافات لم تحل حتى الآن.

يأتى هذا رغم انحياز معتز مطر فى وقت سابق إلى موقف أيمن نور عقب إقدام الأخير على فصل العشرات من موظفى وعاملى قناة الشرق الإخوانية، فى إبريل الماضى، وفى سبتمبر الماضى، تقدم طارق محمود المحامى، ببلاغ للنائب العام قيد تحت رقم  17481 لسنة 2018 بلاغات نائب عام، اتهم فيه الهارب معتز مطر المذيع بقناة الشرق الإخوانية، والتى تبث من تركيا، بتمويل قطرى، بالتحريض على المؤسسة العسكرية، ونشر أخبار كاذبة.

وفى وقت سابق، خرج معتز مطر، ليعلن أن طرد أيمن نور للعاملين بقنوات الإخوان فى أبريل الماضى جاء بأوامر منه، وأن أيمن نور يسمع كل تعليمات معتز مطر باعتبار الأخير هو من يمثل صورة القناة الإخوانية، وهو ما اعتبره العاملين بقناة الإخوان حينها تدخلا من معتز مطر فى طردهم وزيادة الأزمة الداخلية بالقناة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة