خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"اطمن أنت هتقفل".. معتز مطر يعلن عدم بث برنامجه بسبب ظروف فنية بالشرق الإخوانية.. فضائح منابر الجماعة مستمرة.. وضعف التمويل يرفع احتمالات إغلاق قنوات التنظيم التحريضية فى الخارج

الإثنين، 05 أغسطس 2019 12:00 م
"اطمن أنت هتقفل".. معتز مطر يعلن عدم بث برنامجه بسبب ظروف فنية بالشرق الإخوانية.. فضائح منابر الجماعة مستمرة.. وضعف التمويل يرفع احتمالات إغلاق قنوات التنظيم التحريضية فى الخارج معتز مطر
كتب محمد إسماعيل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدوينة مثيرة للجدل، خرجت بها الصفحة الرسمية للإخوانى معتز مطر، يعتذر فيها عن تقديم حلقة أمس، مبررا ذلك بعطل فنى تعانى منه القناة، حيث قال فى تدوينته :" متابعينا الكرام نعتذر عن إذاعة حلقة اليوم من برنامج "مع معتز" نظرا لظروف فنية خارجة عن إرادتنا".

 

"اطمن أنت هتقفل"، هذا ما يمكن أن يقال عن المذيع الإخوانى، بعد حملته الفاشلة التى أطلقها  تحت مسمى "اطمن أنت مش لوحدك" تلك الحملة التى أثارت سخرية كبيرة داخل الشارع المصرى، خاصة بعد أن خرج بعض حلفاء الإخوان أنفسهم ليهاجموها ليظهر فشل هذه الحملة منذ بدايتها.

 

وقف برنامج معتز مطر فى هذه الأيام ربما يكون لظروف فنية داخل القناة، ولكن سيأتى اليوم الذى يتم فيه غلق برنامج معتز مطر بشكل نهائى، سواء مع استمرار الفضائح التى تتورط فيها قنوات الإخوان، أو ضعف تمويل التنظيم الدولى لهذه القنوات، وانتشار ظاهرة سرقة أموال التبرعات .

 

 معتز مطر الباحث عن مزيد من أموال الجماعة التى تتدفق عليه فى الوقت الحالى، لن يجد إلى هذه الأموال طريقا خاصة فى ظل اتجاه المجتمع الدولى لمواجهة التنظيمات الإرهابية، وتجفيف منابع تمويل الإرهاب، فعندما لن تجد الجماعة المال الذى تمول به تلك القنوات ستضطر إلى غلقها، وبالتالى لن يكون وقف برنامج معتز مطر بسبب تقنى داخل القناة ولكن سيكون غلق البرنامج بشكل نهائى وحينها سيجد معتز مطر نفسه فى ورطة كبيرة.

 

 ما يحدث فى الوقت الحالى يشير إلى أن قنوات الإخوان تقترب من النهاية فمع الأيام ستغلق تلك القنوات ولن يستطيع مطر ولا غيره الظهور على منابر الجماعة مرة أخرى.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

هى الفلوس خلصت ؟؟؟؟؟

يعنى كده خلاص مش هتعمل دكر ....  يبقى نطلق حملة اطمن انت لوحدك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة