خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الطويلة يناقض لوائح مركز التسوية والتحكيم الرياضى بأحقية الجبلاية فى تقديم الطعن

الإثنين، 26 أغسطس 2019 05:16 م
الطويلة يناقض لوائح مركز التسوية والتحكيم الرياضى بأحقية الجبلاية فى تقديم الطعن محمد الطويلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت تصريحات محمد الطويلة رئيس نادى النجوم حول عدم أحقية اتحاد الكرة فى الطعن على قرار مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية، والخاص بإلغاء الهبوط، ليكشف مدى التضارب والتناقض وليثير حالة من التشتت فى الوسط الرياضى .

قال محمد الطويلة عقب الحكم الذى أصدره مركز التسوية والتحكيم، إن اتحاد الكرة ليس له الحق فى تقديم طعن على القرار وأنهم فقدوا أهليتهم فى الطعن علبه بعد رفض النظر فى الدعوى التى تم تقديمها 3 مرات وكذلك عدم النظر فى التظلم .

كانت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضى قد قررت قبول دعوى إلغاء هبوط أندية النجوم وبتروجت والداخلية من الدورى الممتاز موسم 2018/2019

وفى المقابل أكد مصدر بمركز التسوية والتحكيم أن  اتحاد الكرة من حقه التقدم بطعن بشكل مستعجل في اللجنة الاستشارية، لوقف تنفيذ الحكم لحين الفصل في الجانب الموضوعي، أى أن قرار إلغاء الهبوط يتم إيقاف تنفيذه بتقدم اتحاد الكرة بطعن على القرار الصادر من المركز .

وكان نص الحكم الذى أصدرته اللجنة الاستشارية ينص على قبول الدعوى شكلاً، ووقف إعلان ترتيب الأندية المشاركة في الموسم 2018/2019 مع ما يترتب على ذلك من آثار أخصها استمرار الأندية الثلاثة ومشاركتهم في الموسم 2019/2020 وذلك مؤقتًا لحين الفصل فى الجانب الموضوعي للمنازعة، مع  إحالة الدعوى للجانب الموضوعي للنظر فيه من هيئة التحكيم المختصة لنظر الدعوى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة