خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نشرة سوبر كورة.. إيقاف جهاد جريشة والتحقيق معه.. وعرض بلجيكى لأزارو

الأحد، 25 أغسطس 2019 03:28 م
نشرة سوبر كورة.. إيقاف جهاد جريشة والتحقيق معه.. وعرض بلجيكى لأزارو نشرة أخبار سوبر كورة
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

ايقاف جهاد جريشة وإحالته للتحقيق لهذا السبب
 
اتخذت لجنة الحكام باتحاد الكرة قرارا غير معلن، بايقاف جهاد جريشة الحكم الدولي، وإحالته للتحقيق.
 
وليد ازارو خارج الأهلى.. عرض بلجيكى لأيقونة الفرص الضائعة

ينتظر النادي الاهلي عرضاً رسمياً من أحد أندية الدوري البلجيكي لضم وليد ازارو مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

3 أهداف ترجح كفة محمد صلاح أمام أساطير ليفربول

فاز محمد صلاح نجم منتخب مصر بلقب أفضل لاعب في مباراة أرسنال التي أقيمت مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
المقاولون : عماد النحاس مستمر مع الذئاب ولا صحة لرحيلة
أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم،  في تصريحات تلفزيونية لقناة تايم سبورت بأن عماد النحاس المدير الفني للفريق، مستمر مع المقاولون العرب حتى الآن ولا صحة لشائعات الرحيل سواء لتدريب الأهلي والمنتخب.

100 ألف دولار "حائرة" فى الزمالك بعد وفاة أجوجو

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك إن المتبقي من مستحقات الراحل أجوجو مهاجم الفريق الأبيض السابق لدي قلعة ميت عقبة عبارة عن 100 ألف دولار، كان اللاعب قد وافته المنية في لندن بعد صراع مع المرض حيث عاني منذ نحو عامين من سكتة دماغية.
 
الأهلى يستقر على خليفة لاسارتي ويبدأ المفاوضات الرسمية
 
كشف مصدر مطلع داخل إدارة الأهلي أن ناديه استقر علي اسم المدير الفني الجديد الذي سيخلف الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق  للفريق، الذي تمت إقالته على خلفية الخسارة من بيراميدز وتوديع بطولة كأس مصر.

الأهلي يبحث عن حل لأزمة كوليبالي مع النجم الساحلى

بعد أن رحل سليماني كوليبالي من الاهلي في مايو 2017 سراً وحصل مسئولو القلعة الحمراء على حكم بتغريم اللاعب الإيفواري 1.4 مليون دولار.

أحمد عادل عبد المنعم يجدد للمقاصة
 
نجح مسئولو نادي المقاصة في تجديد عقد أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق، وذلك قبل أيام من المواجهة المرتقبة بين الفريق الفيومي ونادي الزمالك.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة