خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قماشه مصنوع من أزايز البلاستيك.."كيت هدسون" تطلق خط للأزياء المعاد تدويرها

الأحد، 25 أغسطس 2019 06:00 م
قماشه مصنوع من أزايز البلاستيك.."كيت هدسون" تطلق خط للأزياء المعاد تدويرها كيت هدسون
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتلقى المشاهير طوال الوقت العديد من العروض التى تتطلب منهم الترويج لإحدى المنتجات أو دور الأزياء، تلك التى يوافق عليها عدد كبير منهم،ومن ضمنهم النجمة "كيت هدسون" التى قالت لـ "فوج": "يمكننى أن أقبل بشكل طبيعى تلك العروض، أو أن أشمر عن ساعدى وأطلق منتجات تهمنى، لذا اخترت الخيار الثانى".

كيت هدسون (1)
كيت هدسون 

قررت "هدسون" عام 2013 أن تطلق مجموعة الملابس الرياضية التى اختارت لها اسم "Fabletics"، وبعد مرور 5 سنوات كان أول عرض أزياء لها، ورفعت فيه شعار الحفاظ على البيئة.

كيت هدسون (2)
كيت هدسون 

اعترفت قائلة وفقًا لمجلة "فوج": "كنت أرغب دائمًا فى امتلاك علامة تجارية للملابس الجاهزة، لذا قررت عمل ملابس من أقمشة معاد تدويرها بنسبة 50% فى مجموعة أزياء Happy x Nature والتى تكونت من 35 قطعة، وقد وعدنى المصمم بزيادة النسبة إلى 100% بمجرد الوصول إلى شهر أبريل".

مربس صديقة للبيئة (1)
ملابس صديقة للبيئة 

استخدمت الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها فى صناعة القماش والتى تعد مصدر رئيسى لصناعة النسيج، وتحرص "هدسون" على تسليط الضوء على الجينز الضيق، فضلًا عن وضع الملابس فى أكياس قابلة للتحلل.

وفى الإجابة عن سؤال هل كانت تمتلك ملابس لمحاربة البيئة من قبل أم لا قالت إنها لم تكن تمتلك ذلك، ولكنها تتعلم طوال الوقت خاصة وأنها أم لثلاثة أطفال وتحرص على صحتهم دائمًا، وأضافت أنها لم تكن ناشطة مهتمة بالبيئة فى أى وقت، ولكنها تحرص على أن تكون مسؤولة.

مربس صديقة للبيئة (2)
ملابس صديقة للبيئة

وكغيرها من السيدات المهتمات بالموضة والحريصات على اختيار الملابس الجذابة، قالت إنها مازالت تحب الملابس الفاخرة والجميلة،  وتحرص على اختيار الملابس والفساتين القطنية بدلًا من تلك التى تعتمد على الطباعة.

مربس صديقة للبيئة (3)
ملابس صديقة للبيئة

ونظرًا لأن العديد من العلامات التجارية تحرص طوال الوقت إلى الاستدامة والاستمرار فى جذب الجمهور، فاهتمت "كيت هدسون" بإحداث تغيير من خلال هذا الخط من الملابس بمساعدة المصمم Selfridges الذى تعهد بثقته فى ترك Happy x Nature علامة بارزة فى مجال الملابس النسائية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة