خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. ليفربول في الصدارة

الأحد، 25 أغسطس 2019 12:50 ص
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. ليفربول في الصدارة محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتربع فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت من الجولة الثالثة للبريميرليج.

ترتيب الدوري الإنجليزي

 

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

 

 

ونجح ليفربول في الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي، من خلال الفوز على أرسنال بنتيجة 3-1 خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب "أنفيلد"، سجل محمد صلاح ثنائية من الثلاث أهداف التي سجلها الريدز.

 

محمد صلاح قاد ليفربول للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة في 3 مباريات برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد أرسنال عند 6 نقاط في الوصافة.

وفى المركز الثالث يأتي ليستر سيتي مؤقتا من فوز وتعادلين برصيد 5 نقاط، فيما يحتل حامل اللقب فى آخر موسمين مانشستر سيتي المركز الرابع بـ4 نقاط، وسيخوض مباراة قوية الأحد ضد بورنموث والتى قد تقوده للوصافة على حساب أرسنال حال الفوز.

اهداف محمد صلاح ضد ارسنال
 

حصل محمد صلاح على ركلة جزءا بعد أن جذبه دافيد لويز مدافع أرسنال من قميصه، ليسددها الفرعون المصري مسجلا ثاني أهداف اللقاء فى الدقيقة 49.

وفي الدقيقة 59 سجل محمد صلاح هدفا عالميا، بعدما انطلق بالكرة من تمريرة فابينيو من منتصف الملعب بمراوغة لدافيد لويز وانطلق من الجانب الأيمن كعادته ليسددها في الزاوية البعيدة مسجلا الثاني له والثالث لفريقه.

وحصد النجم المصري محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب في المباراة، حيث محمد صلاح سدد 5 مرات على المرمى سجل منهما هدفين، وخلق فرصة وراوغ 3 مرات.

محمد صلاح سجل ثنائية اليوم ضد أرسنال ليصل إلى هدفه الثالث فى المسابقة، بعد أن سبق وسجل فى مباراة الجولة الأولى ضد نورويتش سيتي.

وبذلك بدأ محمد صلاح فى التنافس مبكرا على الحذاء الذهبي برصيد 3 أهداف، وهي الجائزة التى حصدها في الموسمين الأخيرين برصيد 32 و22 هدفا على الترتيب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة