خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بوجبا رداً على الإهانة العنصرية: "نوعاً من الجهل..وتجعلنى قوياً"

الأحد، 25 أغسطس 2019 04:32 م
بوجبا رداً على الإهانة العنصرية: "نوعاً من الجهل..وتجعلنى قوياً" بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد النجم الفرنسي بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الإهانات العنصرية التي تعرض لها في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما أهدر ركلة الجزاء أمام وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، والتى إنتهت بالتعادل 1-1 بين الطرفين.

نشر بول بوجبا عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام، صورة وهو يحمل نجله وكتب قائلاً: "لقد عانى أجدادي وآبائي من أجل يكون جيلي اليوم حراً، قاتلوا لفرص العمل، واستخدام المواصلات العامة، للعب كرة القدم".

بوجبا يحمل نجله
بوجبا يحمل نجله

 

أضاف بوجبا فى تغريدته قائلا: "الإهانات العنصرية نوع من الجهل، وتجعلني أقوى وتحفزني على القتال من أجل الأجيال القادمة".

كان مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد أصدر بياناً أصدر بياناً رسمياً بشأن الإساءة العنصرية التي تعرض لها اللاعب بوجبا بعد المباراة أمام وولفرهامبتون، وأكد النادى أنه يشعر بالاشمئزاز الشديد من الإيذاء العنصري الموجه ضد بول بوجبا.

وقال مانشستر يونايتد في بيانه: "الجميع في مانشستر يونايتد يشعرون بالاشمئزاز من الإيذاء العنصري الذي استهدف اللاعب بول بوجبا الليلة الماضية ونحن ندينه بشكل تام".

جدير بالذكر أن ماركوس راشفورد جناح مانشستر يونايتد قد تعرض للعنصرية أيضاً بعد إهدار ركلة جزاء فى مباراة الأمس، ضد كريستال بالاس بالجولة الثالثة من عمر الدورى الإنجليزى، والتى إنتهت بخسارة الشياطين الحمر 1-2.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة