خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قمة نارية بين ليفربول وأرسنال لفض اشتباك الصدارة فى الدورى الإنجليزى.. صلاح يقود هجوم الريدز.. استمرار غياب أليسون.. أوباميانج ولاكازيت أسلحة المدفعجية.. صمود أنفيلد يهدد طموحات الجانرز.. والتاريخ ينتظر فيرمينو

السبت، 24 أغسطس 2019 04:00 م
قمة نارية بين ليفربول وأرسنال لفض اشتباك الصدارة فى الدورى الإنجليزى.. صلاح يقود هجوم الريدز.. استمرار غياب أليسون.. أوباميانج ولاكازيت أسلحة المدفعجية.. صمود أنفيلد يهدد طموحات الجانرز.. والتاريخ ينتظر فيرمينو ليفربول يواجه أرسنال فى قمة الدوري الإنجليزي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، لتحقيق الفوز الثالث على التوالى والانفراد بصدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز، عندما يستضيف أرسنال فى السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الثالثة من منافسات "البريميرليج".

صدارة الدورى الإنجليزى تشعل قمة ليفربول وأرسنال

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على أرسنال صاحب الوصافة، وتغلب ليفربول على نورويتش سيتى وساوثهامبتون، فيما تفوق أرسنال على نيوكاسل يونايتد وبيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزى.

وتعد مباراة اليوم بمثابة الاختبار الحقيقى الأول لفريقى ليفربول وأرسنال فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما حقق الفريقان العلامة الكاملة بعد مرور جولتين على انطلاق المسابقة.

أنفيلد حصن ليفربول المنيع يهدد طموحات أرسنال

ويتطلع ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم بملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمباراة الـ42 على التوالى.

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة فى آخر 41 مباراة خاضها على ملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 31 مباراة وتعادل فى 10 لقاءات فقط، ساعياً للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الـ42 على التوالى بملعب "أنفيلد".

إنجاز تاريخى ينتظر فيرمينو ضد أرسنال

وسيكون فيرمينو مهاجم نادى ليفربول على موعد التاريخ حال نجاحه فى زيارة شباك أرسنال بالمباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين اليوم السبت.

روبيرتو فيرمينو سيكون أول برازيلى يسجل 50 هدفاً فى الدورى الإنجليزى، حال نجاحه فى الوصول لشباك أرسنال بمباراة اليوم.

وسجل روبرتو فيرمينو 8 أهداف فى 8 مباريات خاضها مع ليفربول أمام أرسنال "الجانرز" بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بمعدل هدف فى المباراة الواحدة.

وفى المقابل يتطلع أرسنال لمواصلة عروضه القوية، بعد إنجاز تأخر 10 سنوات، بعدما حقق فوزه الثانى على التوالي فى بداية الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقالت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، إن آرسنال بدأ الدورى الإنجليزى بفوزين متتاليين لأول مرة منذ موسم 2009-2010، بعدما تغلب فى الجولة الأولى على نيوكاسل يونايتد قبل أن يفوز على بيرنلى فى الجولة الثانية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة