خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بروتوكول تعاون بين نقابة المهندسين بالإسكندرية و"المركزى للتعبئة والإحصاء"

السبت، 24 أغسطس 2019 06:58 م
بروتوكول تعاون بين نقابة المهندسين بالإسكندرية و"المركزى للتعبئة والإحصاء" بروتوكول تعاون
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية، برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى، من خلال لجنة العلوم الهندسية والتدريب برئاسة الدكتور مصطفى الحضرى، اليوم السبت، بروتوكول تعاون مع "الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء" وذلك داخل مقر النقابة بالشاطبى، بشأن دورات تدريبية مختلفة لصالح المهندسين.

ومن جانبه أوضح الدكتور مصطفى الحضرى، أن بروتوكول التعاون مع "الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء" يشمل على حصول المهندسين على دورات تدريبية فى مجالات"الحاسب الآلى، اللغة الإنجليزية" بالإضافة إلى دورات فى التنمية البشرية بنسب خصم من 25% إلى 30%.

وأشار "الحضرى"، إلى أنه فى نفس السياق تم توقيع بروتوكول تعاون مع الشركة المصرية لنظم التدريب المتكاملة والبرمجيات"نيو هوريزون"، يحصل من خلالها المهندس على الدورات المقدمة من المركز بنسب خصم تصل إلى 40%.

جدير بالذكر، حرص النقابة على عقد بروتوكولات تعاون مع الجهات والهيئات المختلفة، بالإضافة إلى إعداد وتنظيم العديد من الدورات الخاصة بالقطاع الهندسى، بهدف جاهزية المهندس باستمرار لسوق العمل والمستجدات التى تطرأ عليه؛ والتعاقد مع أفضل المحاضرين المعتمدين لتلك الدورات، ودعم تلك الدورات لرفع أية أعباء عن كاهل مهندسى الإسكندرية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة