أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل مواجهات الإياب..15 هدفاً حصاد الأهلى والزمالك وبيراميدز فى جولة الذهاب الأفريقية

الجمعة، 23 أغسطس 2019 06:41 م
قبل مواجهات الإياب..15 هدفاً حصاد الأهلى والزمالك وبيراميدز فى جولة الذهاب الأفريقية الاهلى والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشنت الأندية المصرية بداية رائعة فى إفتتاح مشوارها الأفريقى هذا الموسم سواء على صعيد دوري الأبطال الأفريقى أو الكونفدرالية ، وقبل إنطلاق مواجهات الإياب التى تبدأ الليلة بمباراة الاهلى مع إطلع بره فى السابعة مساءاً ثم غداً السبت فى التاسعة مساءا بمواجهة الزمالك وديكاداها الصومالى ثم الاحد بمواجهة بيراميدز مع ايتوال الكونغولى ، نستعرض حصاد الفرق المصرية فى جولة الذهاب.

البداية كانت مع بيراميدز الذى أفتتح أول مشاركة له في بطولة الكونفدرالية، بالفوز على ضيفه فريق «إيتوال» من الكونغو، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الدفاع الجوى في ذهاب دور الـ 64 من البطولة.

تقدم الغاني جون أنطوي بالهدف الأول في الدقيقة 19 من تسديدة قوية إثر تلقيه عرضية متقنة من عبدالله السعيد، وبعدها بثلاث دقائق استطاع الإيفواري إيريك تراوري الهدف الثاني من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 33 نجح أنطوي في إحراز الهدف الثالث من رأسية متقنة.

وفي الدقيقة 89 استطاع بان موكوكبو تقليص الفارق للضيوف، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع نجح أحمد على في الحصول على ضربة جزاء وتمكن من تنفيذها بنجاح مختتما الأهداف الأربعة لـ «بيراميدز».

وعلى نفس الوتيرة حقق الأهلى فوزًا كبيرًا برباعية نظيفة على نظيره اطلع بره، على ستاد برج العرب، ضمن إطار منافسات دور الـ 64 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

سجل الهدف الأول "علي معلول" في الدقيقة الـ 17 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء بعدما احتسابها حكم المباراة عقب عرفلة مدافع اطلع بره لعمرو السوليه داخل منطقة الجزاء.

 

وأحرز الهدف الثاني "وليد ازارو" بعد تمريرة سحرية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء ليضعه منفردا امام المرمى ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 33.

وأضاف "ازارو" الهدف الثالث في الدقيقة 48 بعد تسديدة رأسية رائعة من فوق الحارس، وتمكن "أحمد الشيخ" من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 92.

وإختتم الزمالك الظهور الرائع للأندية المصرية أفريقيا بتحقيق فوز ساحق بسبعة أهداف دون رد، على فريق ديكاداها الصومالي، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدور التمهيدي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحرز أهداف الزمالك أشرف بن شرقي "هدفين" وعمر السعيد ومحمود حمدي الونش وهدف آخر أحرزه لاعب ديكاداها في مرماه وكريم بامبو ومصطفى محمد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة