خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدرب الشرقية: معسكر الإسماعيلية "نموذجى" وكرة القدم لا تعترف بالأسماء الكبيرة

الخميس، 22 أغسطس 2019 12:47 ص
مدرب الشرقية: معسكر الإسماعيلية "نموذجى" وكرة القدم لا تعترف بالأسماء الكبيرة فريق الشرقية
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى محمد فايز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية للأجواء التى يعيشها الفريق فى معسكره المغلق بالإسماعيلية فى إطار التحضير للموسم الجديد.

وأكد فايز فى تصريحات خاصة على أن الأمور داخل المعسكر تسير على ما يُرام وبشكل نموذجي، وأن اللاعبين انتهوا من الجانب البدنى وينفذون حاليًا الشق الفنى والخطط التى سنعتمد عليها.

وتابع المدير الفنى للفريق الشرقاوى بأن المعسكر سيتم تمديده لـ٣ أيام أخرى، نظرًا لرغبتنا فى تنفيذ بعض الأمور الخاصة خلاله.

وأشار فايز إلى أن خوض الفريق لمباريات ودية لا يشغله وما يهمه هو رفع الجانب البدنى للاعبين وشرح بعض الجمل الخططية والأمور الذهنية لهم ثم يأتى بعد الجانب الودي.

وأوضح المدير الفنى السابق للمحلة بأن اللاعبين يسيرون بشكل جيد للغاية فى المعسكر وينفذون تعليماته بشكل مميز.

وزاد فايز فى حديثه بأنه يعلم جيدًا حجم المسئولية الملقاه على عاتقه نظرًا لحجم فريق الشرقية الكبير ويتمنى مع الجهاز الفنى واللاعبين إسعاد الجماهير بعودة الفريق للتواجد وسط الكبار.

وتطرق فايز للحديث عن إصابة كريم أيابا لاعب وسط الفريق معبرًا عن حزنه الشديد كونه واحدًا من العناصر الأساسية فى الفريق، لكن هذا قضاء الله وقدره ونتمنى الشفاء له والتعافى سريعًا والعودة للملاعب.

وشدد المدير الفنى للفريق على أنه سيسعى مع إدارة النادى للتعاقد مع لاعب وسط لتعويض غياب أيالا والذى قد يمتد لنحو ٦ أشهر.

وأتم حديثه بأن الفريق يضم مجموعة جيدة للغاية من اللاعبين، بعكس ما يردده البعض، وأنه يثق بشكل كبير فى قدراتهم مشيرًا إلى أن الأسماء ليست كل شئ فى كرة القدم فهناك الجهد والالتزام والعمل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة