خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حرب بين "كلنا إليسا" و"خلوها تعتزل" على "تويتر" بعد قرار النجمة اللبنانية المفاجئ.. الفريق الأول: قرار مرفوض وكلنا معاكى.. والآخر: الوقت المناسب قبل ما تنطفى.. وصديقها الأقرب: لن نسمح لك ستموت الموسيقى بدونك

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 08:15 م
حرب بين "كلنا إليسا" و"خلوها تعتزل" على "تويتر" بعد قرار النجمة اللبنانية المفاجئ.. الفريق الأول: قرار مرفوض وكلنا معاكى.. والآخر: الوقت المناسب قبل ما تنطفى.. وصديقها الأقرب: لن نسمح لك ستموت الموسيقى بدونك إليسا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار إعلان النجمة اللبنانية إليسا الاعتزال، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة على موقع التدوينات "تويتر"، والذى شهد حربا كلامية بين فريقين، أحدهما يعترض على قرار الاعتزال والآخر لا يجد مانعا من اعتزالها، حيث أُطلق هاشتاج "كلنا إليسا" الذى احتل المرتبة الأولى ضمن "ترندات” موقع "تويتر”.

 

كان الحظ الأكبر لمؤيدى إليسا حيث تصدر هاشتاج "كلنا إليسا" الأكثر تداولا عبر "تويتر"، بآلاف التغريدات الرافضة لقرار نجمتهم المفضلة، لدرجة دعوة البعض للذهاب إلى منزلها وعمل مظاهرة لدعمها وكمحاولة لإثنائها عن قرارها.

وقال متابع لها فى تغريدة له على "التويتر”: "رح تضلى غصب عن الكل”، "بس عشان انتى النقاء الوحيد المتبقى فى هذا الوسط لازم تبقي..فانز لبنان روحو وقفولها تحت البلكون واعملو مظاهرات”، ودعا أحد متابعى إليسا محبيها لوضع صورتها مع عبارة "never give up” كصورة لملفهم الشخصى، "سنظل دائمًا جيشك”. ودعا أحد المعلقين على قرارها جمهورها للتظاهر أمام بيتها.

وقال آخر: "ومين بده يغنى شو بنحس وشو عم يصير معنا بيكفى كل شى حلو عم يروح ممنوع تتركينا"، فيما كتبت مها :"مين راح يترجم أحاسيسنا لو اعتزلتي؟".

 

فيما كتب مغرد باسم عبد العزيز محمد :"فنانة استثنائية عبقرية اختيارات تلامس القلب، مواقف وأغانى لا أحد يستطيع نسيانها أو نكرانها، نعم الوسط الفنى لا يمثل طيبة قلبك وشخصيتك ومبادئك وإحساسك ولكن انتى مصدر قوة لكثير من الفنانين ولكثير مِن مَن غنيتى عنهم 🙏🏼♥️ لا استسلام لا تراجع.. #كلنا_اليسا".

 

 

 

 

وعلى الجانب الآخر شن فريق من المغردين هجوما ساخرا على إليسا بعد قرار اعتزالها ودعوات الجماهير لها بالتراجع عن قرارها، مدشنين هاشتاج "خلوها تعتزل"، للتعبير عن رأيهم بأن قرار اعتزالها غير مؤثر، حيث رأى البعض أنه الوقت المناسب قبل أن تفقد بريقها.

حيث كتبت رهف: "أنا برأيي قرار إليسا صائب صار وقت تعتزل قبل ما تتراجع وتنطفى.. خلوها تعتزل ع راحتها".

أما صديقها المقرب وديع النجار وجه لها رسالة مؤثرة عبر حسابه بموقع "أنستجرام"، حيث نشر صورة تجمعه بها، معلقا عليها قائلا :" مش رح نقبل تتركى.. لن نسمح لك بالاستقالة، ستموت الموسيقى بدونك # اليسا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة