خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تغييرات مجنونة فى عالم الكرة.. من حكم إلى مدرب.. ولاعب يتجه للتمثيل الإباحى

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 11:09 م
تغييرات مجنونة فى عالم الكرة.. من حكم إلى مدرب.. ولاعب يتجه للتمثيل الإباحى الحكم المكسيكي رودريجيز خلال لقاء البرازيل وألمانيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مر السنوات الماضية، نجد أغلب عناصر لعبة كرة القدم وعلى الأخص اللاعبين والحكام يقررون تغيير وجهتهم بشكل مفاجىء، فترى لاعباً ترك اللعبة من أجل دور سينمائي أو لإختراق مجال التمثيل الإباحي وحكم يتنازل عن صافرته رغبةّ فى خوض تجربة تدريبية من على مقاعد البدلاء.

أعاد الحكم المكسيكي الشهير ماركو رودريجيز هذا الملف للضوء مُجدداً، بعدما قرر إعتزال التحكيم نهائياً من أجل خوض تجربة تدريبية جديدة، حيث تولى القيادة الفنية لنادى سالامانكا الذى ينافس فى دورى الدرجة الثالثة الأسبانى.

يرصد "اليوم السابع" عدد من النماذج التى تركت مجال كرة القدم بحثاً عن أدوار أخرى خارج المستطيل الأخضر..

الحكم المكسيكي ماركو رودريجيز
 

الحكم المكسيكي رودريجيز
الحكم المكسيكي رودريجيز

 

قرر الحكم المكسيكي الشهير ماركو رودريجيز اختراق عالم التدريب، حيث تنازل عن صافرته لتولى القيادة الفنية لسالامانكا الذى ينافس فى دورى الدرجة الثالثة الأسبانى.

كانتونا
 

كانتونا فى إليزابيث
كانتونا فى إليزابيث

 

يعتبر الفرنسي إيريك كانتونا، نجم مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا السابق، أشهر من ترك كرة القدم بعد الاعتزال ورفض خوض مجال التدريب، وإتجه لعالم السينما في هوليوود بعد مشاركته في العديد من الأفلام الشهيرة ونجاحه بشكل كبير على غير عادة لاعبي الكرة المتجهين إلى السينما.

وكان فيلم "إليزابيث" الذي يحكي قصة حياة ملكة إنجلترا أشهر مشاركات كانتونا السينمائية بجانب 17 فيلم آخر وبأدوار متنوعة أظهرت براعة المهاجم الفرنسي الكبير في التمثيل أيضًا وليس المستطيل الأخضر فقط.

جونز

فيني جونز
فيني جونز

 

أصبح فيني جونز واحد من أبرع الممثلين في هوليود بعد مشاركاته في الأفلام في نهاية التسعينات أثناء فترة وجوده في الملعب وتحديدًا ضمن صفوف تشيلسي الإنجليزي

وشارك جونز في أكثر من 30 فيلم سينمائي وبأدوار متنوعة كوميدية وتراجيدية وكأن نجم تشيلسي الإنجليزي السابق قد وجد ضالته في التمثيل بعدما اكتشفه المخرج الكبير جاي ريتشي.

لوبوف
 

لوبوف فى أحد الأعمال السينمائية
لوبوف فى أحد الأعمال السينمائية

 

الدولي الفرنسي فرانك لوبوف، مدافع تشيلسي الإنجليزي ونجم دفاع منتخب فرنسا السابق، تألق أيضًا في العمل الفني بعدما شارك في بطولة مسلسل فرنسي.

وحاول لوبوف الانتشار في مختلف القنوات التي تضمن له التواجد المستمر وأصبح أحد كتاب الأعمدة في الصحافة الفرنسية، كما شارك في الإنتاج السينمائي أيضًا.

إيسو إيكوتو
 

إيسو إيكوتو
إيسو إيكوتو

 

استقر الكاميرونى بينوا إيسو إيكوتو، لاعب فريق توتنهام هوتسبير السابق، ترك مجال كرة القدم، والاتجاه لتمثيل الأفلام الإباحية.

عرض هارى ريدناب مدرب فريق برمنجهام سيتى الإنجليزى، على اللاعب الانضمام إلى صفوف الفريق بعد انتهاء عقده مع ميتز الفرنسى، وذلك بعد أن سبق ولعب تحت قيادته فى صفوف توتنهام هوتسبير.

وكانت المفاجأة أن اللاعب رفض العرض الذى كان سيعيده إلى الكرة الإنجليزية مجددا، وقال للمدرب إن سبب الرفض يرجع إلى رغبته فى دخول مجال الأفلام الإباحية.

تم وايز
 

تم وايز فى حلبة المصارعة
تم وايز فى حلبة المصارعة

 

تحول حارس مرمى المنتخب الألماني السابق تيم وايز إلى لاعب مصارعة محترف، حيث انتشرت العديد من التقارير التي تقول بأن شركة «WWE» للمصارعة الحرة تعاقدت مع حارس مرمى شهير ألماني من أجل أن يكون مصارع بالشركة.

جورج وياه
 

جورج وياه
جورج وياه

 

اعتزل النجم الليبيري السابق جورج ويا لاعب نادي إيه سي ميلان الإيطالي لعبة كرة القدم مبكرًا، وقرر خوض غمار السياسة في بلاده، حيث شغل عدة مناصب، وبعد ذلك أعلن جورج ويا ترشحه لانتخابات الرئاسة في بلاده، وإستطاع خطف هذا المنصب وبات رئيساً لبلاده حالياً.

بيسنتي ليزارازو
 

ليزارازو
ليزارازو

 

بعد مسيرة حافلة في كرة القدم، قرر بيسنتي ليزارازو نجم المنتخب الفرنسي وبايرن ميونخ وأولمبيك مارسيليا السابق إعتزال كرة القدم، وإتجه إلى ممارسة رياضة "الجوجيتسو".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة