خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أيمن طاهر: مستحيل نسيان فضل الزمالك.. ونمتلك أفضل حراس فى مصر

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 10:42 م
أيمن طاهر: مستحيل نسيان فضل الزمالك.. ونمتلك أفضل حراس فى مصر أيمن طاهر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الزمالك، شكره لمسئولو القلعة البيضاء، على وجوده طوال الفترة الماضية مع الفريق الكروى الأول، والثقة الكبيرة من جانبهم فى قدراته وإمكانياته.

وأكد أيمن طاهر فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك، أن العمل داخل جدران القلعة البيضاء، تحت أى ظرف وأى مسمى لا ينقص من تاريخه على الإطلاق، مؤكدا أن تاريخ أى مدرب أو لاعب تمت كتابته من خلال الزمالك.

أضاف مدرب حراس الزمالك: "من المستحيل أن أنسي فضل قميص الزمالك علي، ولن أتردد في تلبية نداء النادى أى لحظة ، كما حدث في السابق هذه ليست اول مرة يطلبني الزمالك وأرحل لخوض تجربة جديدة لكن بيتي حين يناديني ألبي النداء".

تابع طاهر حديثه: "رحلت عن الزمالك وتركت توليفة قوية لحراسة مرمى الأبيض للحاضر والمستقبل، وانضمام محمد عواد ومحمد أبو جبل يضيف قوة لحماية مرمى الفريق، بجانب رهاني على محمد صبحي، وأعد الجميع أن يكون صبحي حارس مصر الأول فى المستقبل القريب، فضلا عن وجود محمود عبد الرحيم جنش ".

وأختتم طاهر، تصريحاته قائلا: "لم اشغل بالي يوما بالهجوم علي من البعض، كل ما يشغلني هو الزمالك وخدمته فقط واتمنى التوفيق الجهاز الفني الجديد".

وكان الزمالك قرر رحيل أيمن طاهر مع الجهاز الفنى السابق، إلا أن إدارة القلعة البيضاء طالبته بالاستمرار ضمن جهاز الصربى ميتشو بشكل مؤقت لحين وصول مدرب الحراس الصربى مومير كيريتش.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة