خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعيين محمود سعد محاضرًا بـ"كاف" لمدة عامين

الإثنين، 19 أغسطس 2019 08:31 م
تعيين محمود سعد محاضرًا بـ"كاف" لمدة عامين محمود سعد
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، تعيين الدكتور محمود سعد المدير الفنى للاتحاد المصرى لكرة القدم محاضرًا ضمن نخبة "كاف" لمدة عامين، وذلك لتنفيذ المهام التى سيكلف بها فى هذا الشأن.

ويتولى محمود سعد حاليًا منصب المدير الفنى لاتحاد الكرة، وساهم فى تطوير رخص المدربين التى يتم الحصول عليها بالتنسيق مع "كاف".

يذكر أن اتحاد الكرة طالب الأندية بضرورة توثيق عقود المديرين الفنيين والمدربين ومديرى الكرة بالاتحاد ليتسنى لهم استخراج بطاقات دخول الملاعب فى الموسم الجديد 2019/2020، على أن يكون رسم توثيق العقد هو نسبة 3% من القيمة السنوية للتعاقد تسدد بخزينة الاتحاد عند التوثيق.

وسيتم تشكيل لجنة لشئون المدربين تتولى النظر فى أى منازعات خاصة بالمدربين، ولن يسمح للمدير الفنى المتعاقد مع نادٍ وتم فسخ التعاقد من جانبه بالتعاقد فى ذات الموسم مع ناد آخر فى المسابقة ذاتها، ويسمح له بالتعاقد مع ناد آخر إذا كان فسخ العقد من جانب النادى الذى كان يعمل به.

كما سيتم دراسة التأمين الكامل على جميع المدربين الموثق عقودهم بالاتحاد، وسيتم اخطار الأندية بلائحة المدربين ولن يسمح باستخراج البطاقة المعتمدة بدخول الملاعب إلا لمن تم توثيق عقده.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة