خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جميع أهداف مباريات اليوم السبت فى ملاعب العالم.. فيديو

الأحد، 18 أغسطس 2019 10:00 ص
جميع أهداف مباريات اليوم السبت فى ملاعب العالم.. فيديو ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة. 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات السبت فى ملاعب العالم: 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

ساوثهامبتون 1 – 2 ليفربول

حقق ليفربول ثاني انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية من البطولة.

تمكن ليفربول من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق ساديو ماني وفيرمينو في الدقيقة 46 و71، قبل أن يقلص داني إنجز الفارق لصالح ساوثهامبتون في الدقيقة 83 بعد خطأ فادح من جانب الحارس الإسباني أدريان.

مانشستر سيتي 2 – 2 توتنهام تعادل فريق مانشستر سيتي الإنجليزى، امام نظيره توتنهام بنتيجة 2-2 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين السبت على ملعب "الاتحاد"، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي. تقدم رحيم سترلينج للسيتي بعد مضي 20 دقيقة فقط من عمر المباراة، ليعتلي صدارة هدافي البريميرليج برصيد 4 أهداف بالتساوى مع بوكي مهاجم نورويتش سيتي. ثم تعادل الأرجنتينى إريك لاميلا بعدها بـ3 دقائق فقط وتحديدا في الدقيقة 23 لتصبح النتيجة 1-1 بين الفريقين. وجاء الهدف الثانى للسيتى فى الدقيقة 34 من عمر المباراة عبر النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو. وفي الدقيقة 56 سجل البديل لوكاس مورا هدف توتنهام الثاني بعد 27 ثانية فقط من نزوله بديلا في المباراة لتصبح النتيجة 2-2 .أرسنال 2 – 1 بيرنلى حقق فريق أرسنال فوزه الثانى على التوالى بالفوز 2 / 1 على بيرنلى فى المباراة التى جمعتهما السبت، على ملعب الإمارات، بافتتاح مباريات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز. انتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1، حيث تقدم أرسنال عبر الكسندر لاكازيت فى الدقيقة 13 بعد مجهود فردى وبدنى كبير وسط حصار مدافعى بيرنلي ليوقع على أول أهداف أرسنال وسط جماهيره فى الموسم الجديد، وعادل أشلى بارنز نجم بيرنلى النتيجة فى الدقيقة 43. وفى الشوط الثانى، سجل بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 64، والذى قاد المدفعجية لخطف الثلاث نقاط.أستون فيلا 1 – 2 بورنموث خسر فريق أستون فيلا بنتيجة 2/1 ضد بورنموث في المباراة التى جمعتهما السبت بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". جاءت أهداف اللقاء عن طريق جوشوا كينج من ركلة جزاء فى الدقيقة 2، وهارى ويلسون فى الدقيقة 12، وقلص أصحاب الملعب الفارق بهدف عن طريق دوجلاس لويز فى الدقيقة 71.

أهداف مباريات الدوري الإسباني سيلتا فيجو 1 – 3 ريال مدريد تغلب ريال مدريد على مضيفه فريق سيلتا فيجو، بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء السبت على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

فالنسيا 1 – 1 ريال سوسيداد خطف ريال سوسيداد تعادلا قاتلا من مضيفه فريق فالنسيا، بنتيجة 1-1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "المستايا"، فى الجولة الافتتاحية من الدورى الإسبانى.

أهداف مباريات الدوري الالمانى بوروسيا دورتموند 5 – 1 أوجسبورج افتتح بوروسيا دورتموند الموسم الجديد من الدورى الألمانى، بتحقيق انتصار عريض على ضيفه أوجسبورج بنتيجة 5 / 1، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "سيجنال ايدونا بارك" بالجولة الأولى من المسابقة. انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى 1-1، حيث تقدم فلوريان مبكرا لأوجسبورج فى الدقيقة الأولى، وتعادل بعدها بدقيقتين الإسبانى باكو الكاسير. فى الشوط الثانى أضاف دورتموند 4 أهداف متتالية، عبر جادون سانشو فى الدقيقة 51، ماركو ريوس فى الدقيقة 57، والكاسير مجددا فى الدقيقة 59، واختتم الوافد الجديد جوليان براندت أهداف دورتمود فى الدقيقة 82.

أهداف مباريات كأس مصر الأهلى 1 – 0 بيراميدز أطاح فريق بيراميدز بالأهلي من بطولة كأس مصر بعدما تغلّب عليه بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء ،السبت، ببرج العرب في دور الـ16 للكأس .. سجل هدف المباراة إريك تراوري في الدقيقة 55.

أهداف المباريات الودية يوفنتوس 1 – 0 تريستينا حقق فريق يوفنتوس، فوزا صعبا على نظيره فريق تريستينا من الدرجة الثالثة، بنتيجة 1 – 0، فى المباراة الودية، التى جمعت الفريقين، مساء السبت، فى إطار استعدادات الفريقين لبدء الموسم الجديد. سجل هدف المباراة الوحيد، النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، فى الدقيقة 38 من زمن اللقاء، والذى جاء بطريقة رائعة، بعد استلامه الكرة بطريقة مميزة، قبل أن يضعها من فوق حارس المرمى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة