خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بورصة الصاعدين والهابطين فى ليلة خروج الأهلى من كأس مصر.. ديسابر تاجر السعادة لبيراميدز.. لومالا صفقة رابحة.. تراورى صاحب هدف الفرح..علامات استفهام حول فشل أزارو..لاسارتى يقترب من الرحيل.. والشحات الحاضر الغائب

الأحد، 18 أغسطس 2019 12:06 م
بورصة الصاعدين والهابطين فى ليلة خروج الأهلى من كأس مصر.. ديسابر تاجر السعادة لبيراميدز.. لومالا صفقة رابحة.. تراورى صاحب هدف الفرح..علامات استفهام حول فشل أزارو..لاسارتى يقترب من الرحيل.. والشحات الحاضر الغائب الأهلى وبيراميدز
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت خسارة الأهلى أمام بيراميدز فى مباراة دور الـ16 من مسابقة كأس مصر، وتوديع المارد الأحمر البطولة الثانية هذا الموسم، لتكشف عن الرابحين والخاسرين من لقاء الأمس والذى انتهى بهزيمة الأحمر بهدف دون رد أحرزه إيريك تراورى، ليكتب فوز فريقه وصعوده للدور التالى من البطولة.

ويلتقى بيراميدز مع حرس الحدود فى دور الثمانية من البطولة المقرر له يوم 28 أغسطس الجارى، ونستعرض فى التقرير التالى الصاعدين والهابطين فى ليلة خسارة الأهلى أمام بيراميدز للمرة الرابعة على التوالى..

ديسابر

يٌعد الفرنسى سبيستيان ديسابر تاجرالسعادة لفريق بيراميدز، بعدما استطاع بخطته الفنية وحنكته التدريبية ليترجم أخطاء لاسارتى مدرب الأهلى ويتعامل معها بذكاء ويستغلها لصالحه والفوز بالمباراة الصعود لدور ربع نهائى البطولة عقب الإطاحة بالأحمر من البطولة.

 

تراورى

سجل إيريك تراورى، لاعب فريق بيراميدز، هدف الفوز لفريقه أمام الأهلى فى الدقيقة 55، وهو الهدف الذى قضى على أحلام الأهلاوية فى المنافسة على البطولة المحلية وتحقيق الثنائية بعد التتويج بالدورى.

لومالا عبده
لومالا عبده

 

لومالا عبده

أثبت الأوغندى لومالا عبده أنه صفقة رابحة لبيراميدز، بعد التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى الجارى، حيث كان نداً قوياً لـ على معلول مدافع الأحمر خلال المباراة، ورغم أنه ظهر متوتراً فى الشوط الأول باعتبارها المشاركة الأولى له مع بيراميدز، لكنه فى الشوط الثانى قدم مستوى متميزا نال إعجاب الجميع.

وعلى مستوى الهابطين.. لاسارتى
 

مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى  لم تكن الهزيمة أمام بيراميدز ووداع بطولة الكأس هى أول بطولة يودعها الأحمر بسبب المدير الفنى، بل إنه خرج من دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الماضية بقيادة الخواجة أيضا عقب الخسارة الثقيلة من صن داونز بخماسية، فضلا عن إخفاقه فى قيادة الفريق الأحمر نحو البطولات، حيث إن الدورى الذى توج به الأهلى لم يكن جهد لاسارتى وحده، بل كان كارتيرون شريكاً أيضا فى النجاح والذى كان يتولى المهمة قبل الخواجة الأوروجويانى.

أزارو

واصل اللاعب المغربى إثارة الجدل بعد إخفاقه فى استغلال العديد من الفرص التهديفية، وهو ما ظهر فى مباراة بيراميدز، حيث فشل وليد أزارو فى استغلال خطأ أحمد الشناوى حارس بيراميدز بعدما فقد السيطرة على الكرة، كما فشل فى تسجيل هدف محقق فى مرمى بيراميدز عقب إخفاقه فى استغلال عرضية صالح جمعة والتى كانت كفيلة بتسجيل هدف للأحمر.

 حسين الشحات

واصلت أسهم حسين الشحات الهبوط فى بورصة الصفقات التى أبرمها الأهلى فى الفترة الأخيرة، وهو ما ظهر فى مباراة بيراميدز أمس والذى بدا وجوده غير مؤثر ولم يستطيع تقديم كل ما لديه فى المباراة، حتى تشابك مع لاعبى الفريق المنافس بعد نهاية اللقاء، فضلا عن تجاهله مصافحة المدرب المساعد أثناء تبديله.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة