خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الرياضة المصرية فى يوم.. غلق باب الترشح فى انتخابات الزمالك التكميلية.. فراعنة الهوكى أمام جنوب أفريقيا فى ختام التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو.. والإسماعيلى يعود للتدريب على فترتين بمعسكر أكتوبر

الأحد، 18 أغسطس 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. غلق باب الترشح فى انتخابات الزمالك التكميلية.. فراعنة الهوكى أمام جنوب أفريقيا فى ختام التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو.. والإسماعيلى يعود للتدريب على فترتين بمعسكر أكتوبر الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأحد الموافق 18أغسطس 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها غلق باب الترشح فى إنتخابات الزمالك التكميلية ومواجهة فراعنة الهوكى أمام جنوب أفريقيا فى ختام  التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو.

غلق باب الترشح فى انتخابات الزمالك التكميلية

يغلق الزمالك، اليوم الأحد، باب الترشح فى انتخابات النادى التكميلية، والمقرر إجراءها أيام 5 أو 6 أو 7 سبتمبر المقبل، على مقعد أمين الصندوق و3 أعضاء، حيث شهدت فترة الترشح تقدم أربعة مرشحين فى اليوم الأول وهم: "أحمد عادل عبد الفتاح نجم الزمالك لكرة السلة السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادى، وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك السابق، الذى تقدم بأوراق ترشحه على مقعد العضوية فى انتخابات النادى الأبيض التكميلية، كما تقدم حمادة أنور مدير قطاع الناشئين بنادى الزمالك، بأوراق ترشحه على مقعد العضوية، بالإضافة إلى أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، الذى تقدم بأوراقه على منصب أمين الصندوق، فيما شهد اليوم الثانى تقدم محمد رحمى، عضو الاتحاد المصرى للغرف السياحية، بأوراق ترشحه على منصب أمين الصندوق.

احمد مرتضى

الإسماعيلى يعود للتدريب على فترتين بمعسكر أكتوبر

يعود اليوم الأحد فريق الاسماعيلى بقيادة محمود جابر للتدريب على فترتين بمعسكره المغلق بمدينة 6 أكتوبر فى تمام السابعة والنصف صباحاً والخامسة عصراً لرفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين .

ويخوض الاسماعيلى خلال المعسكر سلسلة من المباريات الودية بدأت بالتعادل السلبى مع بتروجت مساء الجمعة ثم مواجهة الاعلاميين مساء السبت على أن يلاقى حرس الحدود عصر غدا الاثنين .

وتعاقد الإسماعيلي مع بيكيتى سيلفا من الشعلة السعودي وأحمد مدبولى ومحمود عبد العاطي دونجا من الزمالك بالإضافة لشراء شيلونجو بشكل نهائى فضلا عن التعاقد مع العراقي همام طارق وخليل حجي نيمار وحمدي الزوي ومحمد حمدى زكى وإبراهيم أبو اليزيد .

ورحل عن الاسماعيلي كل من محمد عواد للزمالك ومحمود متولي للأهلي وابراهيم عبد الخالق للإنتاج الحربي وطارق طه لبيراميدز .

ويستعد الاسماعيلى لمواجهة أهلى بنى غازى الليبى فى دور الـ 32 للبطولة العربية والمقرر لها 13 سبتمبر المقبل وأوقعت القرعة الإسماعيلى فى مواجهة مع أهلى بنى غازى بطل ليبيا ضمن منافسات دور الــ32 حيث يحتضن ملعب الإسماعيلية لقاء الذهاب فيما لم يتضح حتى الأن بشكل رسمى ملعب لقاء الإياب.

 

فراعنة الهوكى  أمام جنوب أفريقيا فى ختام  التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو

يواجه اليوم الأحد ، منتخب مصر للهوكى،  نظيره الجنوب أفريقى فى إطار ختام مواجهاته بالتصفيات الأفريقية المقامة فى جنوب أفريقيا و المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 .

وافتتح منتخب مصر للهوكى التصفيات بالفوز على زيمبابوى 6 /0 قبل أن يهزم كينيا 7 / 2 الثلاثاء قبل أن يحصل على راحة الأربعاء ثم يحقق الفوز على ناميبيا 6/1  و يلتقى غانا أمس السبت، حصل منتخب مصر للهوكى على راحة من المباريات مرة أخرى  الجمعة قبل أن يواجه غانا ويختتم المشوار بلقاء جنوب أفريقيا اليوم .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة