خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

احتفال كبير فى انتظار أحفاد الفراعنة بعد حصد اللقب ..و استقبال أسطورى فى المطار

الأحد، 18 أغسطس 2019 08:30 م
احتفال كبير فى انتظار أحفاد الفراعنة بعد حصد اللقب ..و استقبال أسطورى فى المطار ناشئو اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرحة عارمة تسيطر على محبى وعشاق كرة اليد فى ظل حصول  منتخب الناشئين مواليد 2000 على لقب بطولة كاس العالم التى اختتمت بمقدونيا لأول مرة فى التاريخ على صعيد الناشئين بالفوز على ألمانيا فى النهائى بنتيجة 32 / 28 .

نجح ناشئي اليد أن يخفون الأنظار العالمية على الأراضى المقدونية بالوصول إلى منصة التتويج النهائية ، بعد نجاح الشباب نجحوا مؤخرا فى حصد برونزية كأس العالم بأسبانيا على حساب البرتغال .

احتفال كبير فى انتظار احفاد الفراعنة

ومن جانبه أكد مؤمن صفا أمين صندوق الإتحاد على دراسة إقامة حفل تكريم كبير يليق بحجم الإنجاز الذى حققه هؤلاء اللاعبين و جهازهم الفنى  خارج الأرض عقب عودتهم من مقدونيا.

استقبال  أسطورى لناشئي اليد فى المطار

ومن جانبه أكد عبده عبد الوهاب عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد و رئيس بعثة منتخب الناشئين فى مقدونيا على العودة إلى القاهرة فى الثانية صباح الثلاثاء على متن الخطوط التركية .

ويجهز مجلس إدارة اتحاد كرة اليد و أسر اللاعبين استقبال أسطورى للاعبين فى المطار بالورود و المزمار و الطبل البلدى للإحتفاء بهم عقب العودة إلى أرض الوطن و تشريف كرة اليد المصرية بأكملها و طمئنة محبيها وعشاقها على مستقبل اللعبة قبل تنظيم مصر لمونديال 2021 .

كما أكد عبده عبد الوهاب على عدم صرف مكافاة للوصول إلى النهائى لانتظار رصد مكافاة  تليق بحجم إنجاز اللاعبين والجهاز الفنى بقرار مجلس إدارة عقب العودة إلى مصر .

وشهدت رحلة الصعود إلى النهائى رصد مكافأة 100 دولار بعد ختام الدور الأول وتصدر المجموعة الثانية و 200 دولار بعد التأهل إلى دور الـ 8 و300 دولار مكافأة الفوز الصعود إلى نصف النهائى .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة