خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اتحاد كرة القدم يهنئ " اليد " بفوز الناشئين بكأس العالم

الأحد، 18 أغسطس 2019 08:57 م
اتحاد كرة القدم يهنئ " اليد " بفوز الناشئين بكأس العالم منتخب ناشئين كرة اليد
كتب _ محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
هنأ الاتحاد المصري لكرة القدم نظيره لكرة اليد بمناسبة فوز المنتخب الوطني للناشئين بكأس العالم بعد تغلبه في المباراة النهائية على ألمانيا 32-28 ليحقق انجازا تاريخيا غير مسبوق يدعم النهضة الحقيقية للرياضة المصرية ، وليصبح أبناؤنا أبطال العالم نموذجا يحتذى به من الأجيال الصاعدة في كافة اللعبات الرياضية لتسير على خطاهم حتى يتبوأ اسم مصر في عالم الرياضة المكانة الحقيقية التي تتلائم وتاريخها العريق .
 
تأهل منتخب ناشئين كرة اليد إلى النهائى بالفوز على البرتغال 41 / 36 فى نصف النهائى  بعد الفوز على  ايسلندا بنتيجة  35/31 فى دور الـ 8 .
 
شهد مشوار منتخب اليد فى رحلة الصعود إلى النهائى تحقيق الفوز فى 7 لقاءات بدءًا من الدور الأول، الفوز على السويد فى ضربة البداية بنتيجة 32 /29 قبل الخسارة من فرنسا 28/ 24 ثم الفوز على تايوان 36/ 25 ثم كندا 47 /20 وأخيرًا المجر 31 /24 قبل أن يهزم سلوفينيا 30 / 23 فى دور الـ 16، ويحقق فوزا مستحقا على أيسلندا بنتيجة 35 /31 قبل الفوز على البرتغال 41 /36 فى نصف النهائى.
 
وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hesham sabra

ياريت

يا ريت تخلى عندكم دم وتتعلموا منهم ازاى يبقى عندكم كوادر فنية مدربة تعرف تختار العناصر الموهوبة من قاعدة ناشئين مؤسسة على أسس علمية ويتكون منهم منتخب قوى يعد اعداد سليم وفق خطة محددة وأهداف واضحة على أسس زمنية ثابتة بعيداً عن السمسرة والعمولات وجبر الخواطر ولعبة التوازنات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة