خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

من هنا كانت البداية.. هل يكتب بيراميدز النهاية للاسارتي فى الأهلي؟

السبت، 17 أغسطس 2019 07:00 ص
من هنا كانت البداية.. هل يكتب بيراميدز النهاية للاسارتي فى الأهلي؟ لاسارتى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمام بيراميدز بدأت رحلة القياة الفنية والتعارف الجاد بين جماهير النادي الأهلي ومارتن لاسارتي المدير الفني للقلعة الحمراء، ففي 4 يناير الماضي وفي مسابقة الدوري العام، استهل لاسارتي قيادته الفنية للقلعة الحمراء بخسارة أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

جماهير النادي الأهلي لم توجه أي لوم على الأوروجوياني عقب اللقاء الذي كان يعتبر الاختبار الأول للاسارتي، مؤكدة أنه من الضروري أن يتم منح الفرصة كاملة للخواجة من أجل إصدار الحكم بشكل إيجابي دون هدم الفريق بسبب التعثر المحلي، خاصة وأن المارد الأحمر في تلك الفترة كان يشارك أيضاً في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

18 أبريل الماضي كانت الخسارة الثانية للقلعة الحمراء أمام بيراميدز في الدور الثاني من الدوري العام بهدف نظيف، بعد أيام قليلة من وداع مخظي للقلعة الحمراء لدوري أبطال أفريقيا عقب الخسارة أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا في دور الثمانية بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب والفوز بهدف واحد فقط في مباراة العودة.

الأهلي كسب المعركة وحصد بطولة الدوري العام وفاز أيضاً على الزمالك غريمه التقليدي في ختام المسابقة المحلية، إلا أن سوء الأداء وتراجع المستوى الفني ظل علامة استفهام تطارد مارتن لاسارتي رغم النتائج الأخيرة.

واليوم ومع دقات الثامنة مساءً سيتجدد اللقاء على استاد برج العرب بالأسكندرية بين النادي الأهلي وبيراميدو للمرة الثالثة خلال العام الجاري، حيث تقام مباراة دور الـ 16 في بطولة كأس مصر والتي لن تقبل الجماهير الحمراء فيها التهاون من الجهاز الفني أو اللاعبين.

وبين المطرقة والسندان تمركز مارتن لاسارتي فالأخفاق الثالث أمام بيراميدز لن يكون سهلاً على جماهير الأهلي التي لا تقبل بأن تخسر ثلاث مرات متتالية أمام نفس الفريق في موسم واحد .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة