خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كلوب يدخل تاريخ ليفربول بعد ثنائية ساوثهامبتون.. فيديو

السبت، 17 أغسطس 2019 06:31 م
كلوب يدخل تاريخ ليفربول بعد ثنائية ساوثهامبتون.. فيديو كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول رقماً قياسياً بعد الفوز الثمين الذي حققه "الريدز"، على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

نجح يورجن كلوب في تخطي حاجز الـ 300 نقطة مع ليفربول فى مباراة اليوم والتى حملت الرقم 146 له على رأس الإدارة الفنية للريدز في الدوري الإنجليزي.

يورجن كلوب بات أسرع مدرب فى تاريخ ليفربول يحقق هذا الإنجاز، محطمًا رقم كينى دالجليش، والذى وصل للنقطة رقم 300 فى 150 مباراة خلال ثمانينات القرن الماضي.

تمكن ليفربول من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق ساديو ماني وفيرمينو في الدقيقة 46 و71، قبل أن يقلص داني إنجز الفارق لصالح ساوثهامبتون في الدقيقة 83 بعد خطأ فادح من جانب الحارس الإسباني أدريان.

وجاء تشكيل ليفربول ضد ساوثهامبتون كالتالي، أدريان في حراسة المرمى - ماتيب - فان ديك - روبرتسون - أرنولد - ميلنر - فينالدوم - تشامبرلين - فيرمينو - صلاح – ماني، فيما جاء تشكيل ساوثهامبتون كالتالي، جان في حراسة المرمى - يوشيدا - برتراند - فيسترجارد - بيدناريك - فاليري - روميو - ريدموند - هوجبجيرج - وارد - آدامز.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 6 نقاط بينما ظل رصيد ساوثهامبتون خالياً من النقاط بعدما خسر في الجولة الاولى أمام بيرنلي بثلاثية نظيفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة