خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فراعنة اليد على موعد مع إنجاز تاريخى جديد فى كأس العالم.. منتخب الناشئين فى مهمة إقصاء البرتغال والوصول لنهائى المونديال.. تجهيز اللاعبين بمران خفيف والنوم إجبارى قبل الغداء.. ومكافآت الصعود قابلة للزيادة

السبت، 17 أغسطس 2019 04:00 م
فراعنة اليد على موعد مع إنجاز تاريخى جديد فى كأس العالم.. منتخب الناشئين فى مهمة إقصاء البرتغال والوصول لنهائى المونديال.. تجهيز اللاعبين بمران خفيف والنوم إجبارى قبل الغداء.. ومكافآت الصعود قابلة للزيادة منتخب ناشئى اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب ناشئى كرة اليد، بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، لتحقيق إنجاز تاريخى لمصر فى مونديال مقدونيا بالفوز على البرتغال فى مباراة نصف النهائى التى ستجمعهما فى الخامسة والنصف مساء اليوم.

أحفاد الفراعنة فى مهمة إقصاء البرتغال من نصف النهائى

ويسعى ناشئو اليد لإقصاء البرتغال من بداية اللقاء وصناعة الفارق من أجل ضمان الفوز فى ظل الحماس القوى الذى يخترق جميع اللاعبين والجهاز الفنى، خاصة بعد التألق الملحوظ منذ بداية المنافسة.

وشهد مشوار ناشئى اليد فى الدور الأول تحقيق الفوز على السويد فى ضربة البداية بنتيجة 32 /29 قبل الخسارة من فرنسا 28/ 24 ثم الفوز على تايوان 36/ 25 ثم كندا 47 /20 وأخيرًا المجر 31 /24 ، ليتصدر المجموعة الثانية وينجح فى الفوز على سلوفينيا 30 / 2 قبل أن يهزم أيسلندا 35 / 31 فى دور الـ 8.

تجهيز اللاعبين بمران وفيديو ومحاضرة

من جهته حرص مجدى أبو المجد، المدير الفنى للمنتخب، على تجهيز اللاعبين للقاء المهم بتدريب صباحى خفيف، مع عقد محاضرة فيديو لشرح نقاط ضعف المنافس، ثم محاضرة نهائية قبل التحرك إلى اللقاء لشرح الخطة النهائية للمباراة ومنح اللاعبين التعليمات الفنية الخاصة بالمباراة.

نوم إجبارى قبل الغداء

فيما حرص أبو المجد على مطالبة اللاعبين بالنوم الإجبارى ضمن برنامج المباراة قبل تناول الغداء لإراحتهم بدنياً قبل اللقاء المهم فى البطولة لمواصلة الزحف لحصد اللقب.

اللاعبون يطمحون فى حجز تذكرة النهائى

ويطمح لاعبو منتخب ناشئى اليد فى حجز التذكرة الأولى للنهائى عقب بوابة البرتغال مع انتظار الفائز من لقاء ألمانيا والدنمارك، والمقرر إقامته فى الثامنة مساء اليوم لمواجهته غداً فى النهائى.

المكافأة قابلة للزيادة

من جهته، أكد عبده عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس بعثة الناشئين فى مونديال مقدونيا، أن مكافأة الفوز قابلة للزيادة فى حال التأهل للنهائى بعد حصول اللاعبين على 300 دولار عقب الفوز على أيسلندا فى ربع النهائى و200 دولار عقب الفوز على سلوفينيا فى دور الـ 16 و 100 دولار بعد تصدر المجموعة الأولى بالفوز على المجر فى ختام الدور الأول.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة