خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحانى العربى والدين دون شكاوى بـ 4 محافظات

السبت، 17 أغسطس 2019 01:48 م
طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحانى العربى والدين دون شكاوى بـ 4 محافظات طلاب الثانوية العامة - أرشيفية
المحافظات – محمد سليمان - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى طلاب الثانوية العامة دور ثانى امتحانات اللغة العربية والتربية الدينية اليوم السبت، حيث لم يشتكِ الطلاب أو أولياء الأمور من الامتحان.

أعلنت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالمنيا، اليوم السبت، عدم تلقيها أية شكاوى من امتحان الدور الثانى لمادة اللغة العربية التى يؤديها طلاب الثانوية العامة.

وذكرت الغرفة أن عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة بالمنيا يبلغ هذا العام 6147 طالبا وطالبة، موزعين على 14 لجنة فى مراكز المحافظة إلى جانب لجنة واحدة للمحبوسين من الطلاب بسجن المنيا.

وكانت قد أعلنت مديرية التعليم بالمحافظة، عن انتهائها من كافة الاستعدادات لتأمين الامتحانات ومنع الغش ومتابعة العملية الامتحانية بكافة اللجان على مستوى المحافظة، ومن المقرر أن تستمر الامتحانات حتى يوم 26 من الشهر الجارى.

وفى الدقهلية أدى 612 طالبا وطالبة اليوم امتحان اللغة العربية والتربية الدينية امتحان الدور الثانى للثانوية العامة.

وأكد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، أن غرفة العمليات لم تتلق أى شكاوى أو الإبلاغ عن أعمال شغب داخل اللجان فى مادة اللغة العربية.

 

كما تابعت الدكتورة بثينة كشك ،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،أعمال امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة، ولم ترصد غرفة العمليات اية مخالفات أو حالات غش أو شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم.

وأكدت وكيل الوزارة أن الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ ،على تواصل على مدار الساعة لمتابعة أعمال الامتحانات، والتعاون بين مديرية الأمن والتربية والتعليم لتأمين اللجان وتوزيع صناديق الأسئلة.

كما أعلنت منطقة شمال سيناء الأزهرية اليوم، انتظام امتحانات الدور الثانى الثانوية الأزهرية بكافة لجان مراكز المحافظة.

وأوضح البيان انه لم تتلقى غرفة عمليات متابعة الامتحانات أى شكاوى فى اللجان بشمال سيناء وعددها 4 لجان انتظم حضور الطلاب الممتحنين وهم فى القسم الأدبى بنين 89 وفتيات 61 طالبا بإجمالى 150 طالبا، وطلاب العلمى بنين 28 فتيات 21 إجمالى 49 طالبا.

 

1
1

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة