خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد تعاطيهم حبوب الشجاعة.. 4 لصوص يقررون السطو على مضبوطات شرطة شبرا الخيمة

السبت، 17 أغسطس 2019 02:42 ص
بعد تعاطيهم حبوب الشجاعة.. 4 لصوص يقررون السطو على مضبوطات شرطة شبرا الخيمة متهم - أرشيفية
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كانت ساعة شيطان، أوهمنا بسهولة الطريق حتى خططنا لسرقة محتويات محزن مضبوطات قسمى أول وثان شبرا الخيمة، ولكن أعين رجال المباحث كانت تتبعنا وتم ضبطنا بمحتويات المخزن".

هكذا توالت اعترافات عصابة سرقة مخزن مضبوطات مرور قسمى اول وثان شبرا الخيمة، خلال تحقيقات البحث الجنائى بالقليوبية.

و قال المتهمون أنهم لا يعملون، و يمرون بضائقة مالية، وخلال إحدى جلسات الكيف اتفقوا سويا على سرقة مخزن مضبوطات مرور قسمى أول وثان شبرا الخيمة.

وتابع المتهمون، جاءت تلك الفكرة حيث ظننا بأن تلك المخزن مهمل ويحوى العديد من المضبوطات ، فعزمنا على سرقتة وبيعها ، لحاجتنا للمال.

ويوم الحادث قام أحدنا بمراقبة الطريق ودخل باقى المتهمين الى المخزن عن طريق تسلق سوره  لسرقة ما به من محتويات، إلا أن رجال الشرطة كانوا لنا بالمرصاد وتم ضبطنا متلبسين ، وأصبحنا فى قبضة رجال الأمن.

ومن جانبها قررت نيابة شبرا الخيمة حبس 4 عاطلين على ذمة التحقيقات لقيامهم  بمحاولة سرقة محتويات محزن مضبوطات إدارة المرور وقسمى أول وثان شبرا الخيمة بحى شرق شبرا حيث القى القبض على المتهمين متلبسين بسرقة بطاريات مركبات التوك توك بالمخزن.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا من امين الشرطة  هانى فاروق على من قوة إدارة المرور بالمديرية "نظام" والمعين خدمة تأمين مخزن مضبوطات (إدارة المرور – قسمى أول وثان شبرا الخيمة) الكائن بحى شرق شبرا الخيمة بقيامه بضبط كل من مصطفى م م  عاطل ويوسف ط م  عاطل ومحمد ح ع  عاطل وعبد الرحمن ا عاطل وبحوزتهم 4 بطاريات مركبات توك توك بضفيرة الكهرباء الخاصة بها و2 جنط مركبة توك توك  ) عقب قيامهم بسرقتها من مخزن المضبوطات عن طريق التسلل من أعلى سور المخزن .

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة وجرى التحفظ على المضبوطات تحرر عن ذلك المحضر رقم 26123 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019م.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة