خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أمير مرتضى منصور: لا يوجد مدير فنى فى العالم يختار الصفقات الجديدة

السبت، 17 أغسطس 2019 01:14 ص
أمير مرتضى منصور: لا يوجد مدير فنى فى العالم يختار الصفقات الجديدة امير مرتضى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادى الزمالك ،أنه لا يوجد مدير فنى فى العالم يقوم باختيار اللاعبين ، إلا في مانشستر يونايتد مع السير أليكس فيرجسون وآرسنال مع آرسين فينجر كانا استثناء وهما من يختارا الصفقات.

وأوضح أمير مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة المحور،  أنه يقوم باختيار اللاعبين حسب احتياجات الفريق الأبيض وليس بالعدد وتم ضم كريم بامبو بسبب دعم الهجوم و خروجه من مدرسة الاهلى التى تتحمل الضغوط دائما  .

وأشار أمير مرتضى  أنه تم التعاقد مع لاعبين ليس بالاسماء الكبيرة ولكن ظهروا باداء كبير خلال الفترة الماضية أمثال أحمد سيد " زيزو " ولكن الجميع دائما يرى أنه لا يستحق الانضمام للأبيض دون الانتظار الى مشاهدة فى أرض الملعب وسيتواجد فى منتخب مصر السنوات القادمة .

وأضاف أمير مرتضى أنه يوجد لاعبين غير قادرين على تحمل ضغوط الجمهور ولابد من التعامل معها لذلك سوف يتم أختيار مدير فنى يضع خطة لمدة موسم كامل لاعطاء الفرصة للجميع فى الاربع بطولات التى يتم المشاركة بيها .   

وكشف المشرف العام على الكرة فى الزمالك أنه تم الاجتماع مع كثير من المدربين خلال الفترة الماضية وطلب منهم وضع خطة لمدة موسم قادم للابيض ويقوم بتصوير التدريبات للوقوف على السلبيات و الايجابيات لكل لاعب فى الفريق الابيض . 

وكشف أمير مرتضى منصور أنه تم الاجتماع بالبرتغالى فيريرا لاقناعه بتولى قيادة الزمالك الفترة القادمة ولكن تم الرفض بسبب ضيق الوقت ، مضيفا أن المدرب البرتغالي كشف عن أسباب فوزه ببطولة الدورى المصرى و كأس مصر مع الابيض وهم بسبب ضعف الاهلى و وجود ايقاف للمسابقة شهرين منح التعامل مع اللاعبين بدنيا و فنيا . 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة