خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أستون فيلا يستضيف بورنموث فى لقاء البحث عن الفوز الأول بالبريميرليج

السبت، 17 أغسطس 2019 02:00 ص
أستون فيلا يستضيف بورنموث فى لقاء البحث عن الفوز الأول بالبريميرليج محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي لقيادة أستون فيلا نحو تحقيق الإنتصار الاول في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يواجه بورنموث في الرابعة عصر اليوم بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات "البريميرليج".

ويتطلع أستون فيلا لتحقيق الفوز في ظهوره الأول على ملعبه ووسط جماهيره هذا الموسم، عقب الهزيمة في الجولة الاولى خارج ملعبه أمام توتنهام بنتيجة 1 – 3، وهو الهدف الذي يسعى لتحقيقه بورنموث بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1\1 على ملعبه ووسط جماهيره أمام شيفيلد يونايتد الصاعد حديثاً لدوري الاضواء.

ويفتقد أستون فيلا في مباراة اليوم لجهود الثنائي كورتني هاوس وجوناثان كودجيا بسبب إصابتهما في الكاحل، وكان تريزيجيه قدم عرضاً رائعاً في ظهوره الرسمي الأول مع أستون فيلا الذي إنضم لصفوفه الصيف الحالي قادماً من قاسم باشا التركي.

وقال ديان سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا، "أنا سعيد للغاية بالظهور الأول لتريزيجيه خاصة على الصعيد الدفاعى لأنه تمكن من أداء مستوى طيب في إيقاف خطورة توتنهام، ربما كان بإمكان تريزيجيه من يقدم الأفضل على المستوى الهجومى، خاصة إذا استطاع أن يسجل الهدف الثانى الذى كان سيقتل المباراة".

وفى السياق ذاته، نشرت صحيفة "برمنجهام ميل"، أبرز صحيفة تصدر فى مدينة "برمنجهام" مقر أستون فيلا، تقييمًا لأداء لاعبى الفريق، وأشادت بنجم المنتخب الوطنى الذى حصل على 7.5 / 10 وتم اختياره ثانى أفضل لاعب فى الفريق بعد ماكجين صاحب هدف "الفيلانز" الوحيد الذى حصل على 8 / 10.

وقالت الصحيفة عن محمود تريزيجيه "توهج فى الشوط الأول، وكان أخطر لاعبى أستون فيلا، وبدا مميزًا للغاية".

وأضافت الصحيفة "نجح فى تخطى دانى روز مدافع توتنهام عدة مرات وشكل جبهة مميزة مع المحمدى على الجانب الأيمن، استبداله فى الشوط الثانى كان مخيبًا للآمال"، واختتمت حديثها عن تريزيجيه قائلة، "بداية مشجعة للمصرى، وأستون فيلا لديه لاعب مميز هنا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة