خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

6 حراس يستحقون المتابعة فى الدورى الإسبانى 2020.. صور

الخميس، 15 أغسطس 2019 07:00 ص
6 حراس يستحقون المتابعة فى الدورى الإسبانى 2020.. صور أوبلاك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بلا شك لعب حراس مرمى اندية الدورى الأسبانى فى الموسم الماضى دور البطل طوال مشوار المسابقة، حيث كانوا بمثابة المُنقذ لفرقهم من أهداف مؤكدة بفضل أدائهم المميز وقدرتهم الفائقة على التصديات الخيالية.

وقبل ضربة البداية من الدورى الأسبانى يرصد "اليوم السابع" 6 حراس يستحقون المتابعة فى الليجا بالموسم الجديد.

يان أوبلاك

أوبلاك
أوبلاك

حارس مرمى أتلتيكو مدريد، وأفضل الحراس فى الدورى الاسبانى الموسم الماضى 2018/2019، وكان صاحب دور كبير فى إقتناص الروخى بلانكوس وصافة المسابقة مع نهاية المسابقة، حيث إختتم الموسم بكلين شيت 20 مباراة وإستقبل 27 هدفاً.

وبالتأكيد سيكون له دور كبير مع "كوماندوز مدريد" فى ظل التدعيمات القوية التى قام بها النادى بضم مجموعة من اللاعبين البارزين أبرزهم جواو فيليكس موهبة بنفيكا البرتغالى.

تير شتيجن

شتيجن
شتيجن

حارس برشلونة، ثانى أفضل الحراس فى الدورى الأسبانى موسم 2018/2019 بـ 16 كلين شيت وإستقبال 32 هدفاً، وعلى الرعم من ذلك كان سبباً رئيسياً فى تتويج البلوجرانا بلقب الليجا للموسم الثانى على التوالى بفضل تصدياته الرائعة.

كيلور نافاس

نافاس
نافاس

على الرغم من تصنيفه كحارس ثانى داخل ريال مدريد ومشاركته الضئيلة فى ظل وجود تيبو كورتوا، إلا أن أخطاء الأخير ومستواه المتذبذب خلال الموسم الماضى وحتى فى معسكر الإعداد، قد يمنحه الفرصة تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان حال تكرار سقطات الحارس البلجيكى فى الموسم الجديد.

وستساهم العلاقة الطيبة بين زيدان ونافاس فى الولاية السابقة داخل ريال مدريد، فى تعزيز فرص الحارس الكوستاريكي ما يمنحة روشتة التألق من جديد.

ياسبر سيلسين

ياسبر سيلسين
ياسبر سيلسين

حارس مرمى برشلونة السابق والمنضم حديثاً إلى فالنسيا، وتنتظر الجماهير رؤيته فى الموسم الجديد بقميص الخفافيش، حيث أنه صاحب تصديات مميزة ويدخل ضمن أفضل الحراس فى الليجا على الرغم من جلوسه على مقاعد البدلاء المواسم الماضية مع البارسا فى ظل وجود تير شتيجن.

دافيد سوريا
 

سوريا
سوريا

حارس مرمى خيتافى، قدم موسماً مميزاً مع فريقه وأنهى المسابقة بـ 13 مباراة كلين شيت وإستقبل 34 هدفاً، وهو أحد الأسباب الرئيسية لوصول خيتافى للمركز الخامس فى ختام الموسم، وسيُشكل دوراً أساسياً فى الموسم الجديد.

ياجو هيريرين
 

هيريرين
هيريرين

حارس أتلتيك بلباو، انهى الموسم الماضى من الليجا بـ 10 كلين شيت وسكنت شباكه 33 هدفاً، ويعد واحد من الحراس الواعدين فى المسابقة بالرغم من كبر سنه حيث أنه يبلغ 31 عاماً، وسيكون محط أنظار الكثيرون فى الموسم الجديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة