خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صحيفة إيطالية:مصر أرض الألف وجهة.. من النيل للأهرامات لشرم الشيخ

الخميس، 15 أغسطس 2019 11:43 ص
صحيفة إيطالية:مصر أرض الألف وجهة.. من النيل للأهرامات لشرم الشيخ الأهرامات
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "البيرماتوناثيونلى"الإيطالية إن مصر هى بالتأكيد أحد الأماكن التى تستحق الزيارة أكثر من مرة  ، فهى مهد واحدة من أقدم الحضارات ولديها العديد من المواقع الأثرية، من القاهرة ، مروراً بأهرامات الجيزة ، إلى شرم الشيخ.
 
وأشارت الصحيفة فى تقرير بعنوان "مصر أرض الألف وجهة" إلى أن  الفكرة الأكثر كلاسيكية لزيارة مصر هى حجز رحلة بحرية في النيل، فى الواقع ، على طول النهر ، سيتمكن الزوار من الاستمتاع بالأهرامات والمناظر الطبيعية الجميلة.
 
ويقدم العديد من منظمى الرحلات السياحية الآن رحلة من نوع الرحلات النيلية ، وتتمتع الرحلات المنظمة بميزة تقديم حزمة حجز طيران كاملة ، ومقصورة ، ورحلات على متن القارب ، يقدم دائمًا الترفيه دائمًا ، حتى تتمكن من الاستمتاع بالأمسية.
 
وأوضحت الصحيفة أن الأسعار متنوعة للغاية وتناسب جميع الميزانيات، فيمكن الذهاب من رحلة بحرية فاخرة مع سفينة مجهزة بكل وسائل الراحة إلى رحلات منخفضة التكلفة ، مع إمكانية الحجز فى اللحظة الأخيرة، وتتراوح المدة عادة من ثلاثة إلى ثمانية أيام ، اعتمادًا على عدد عوامل الجذب المخطط للزيارة
 
ولا يمكن الذهاب إلى مصر دون زيارة مدينة القاهرة ،الغامضة ، وتعد عاصمة مصر مثالًا مثاليًا على كيفية استناد العصور القديمة والحداثة إلى الكمال ، مما يعطى الحياة لعاصمة تتشابك فيها الشوارع الضيقة والمبانى المعاصرة.
 
ويعد المتحف المصري الوجهة الأولى للزيارة فى هذه المدينة ، حيث من الممكن الاستمتاع بالتابوت الذهبى لتوت عنخ آمون والثروات الموجودة فى الداخل،و من الممكن فى الحى الإسلامى السير بين المباني المميزة وزيارة المساجد ، وهى أمثلة رائعة على الهندسة المعمارية العثمانية.
 
وإذا كان السائحون يرغبون فى الجمع بين الثقافة والنشاط الرياضى ، فهناك اقتراح هو الذهاب إلى شرم الشيخ ، والتى تشتهر بقاع البحر الرائع حيث يمكن ممارسة الغوص تحت الماء والاستمتاع بمجموعة متنوعة لا تصدق من الأسماك والسلاحف الاستوائية.
 
وتقدم الشعاب المرجانية مشهدًا رائعًا ، وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن القيام بالغوص على مدار العام بفضل درجة حرارة الماء الممتازة التى تتراوح بين 18 و 26 درجة.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة