خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

انفجار مفاجىء بخط الطرد بقرية شنشور بالمنوفية والتدخل السريع ينهى الأزمة

الخميس، 15 أغسطس 2019 06:32 م
انفجار مفاجىء بخط الطرد بقرية شنشور بالمنوفية والتدخل السريع ينهى الأزمة انفجار مفاجىء بخط الطرد بقرية شنشور بالمنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء سعيد عباس ، محافظ المنوفية وحدة التدخل السريع لإعادة الأمور إلى طبيعتها بقرية شنشور التابعة لمركز أشمون ، حيث حدث انفجار مفاجئ بخط طرد المياه الجوفية السطحي بالشارع الرئيسي بالقرية .

وفى ضوء ذلك كلف محافظ المنوفية، المحاسب مجدى رياض  ، نائب رئيس مركز ومدينة أشمون والقائم بأعمال رئيس المدينة بالتدخل الفوري والسريع لإزالة كافة الآثار الناتجة عن الانفجار وإصلاح الأعطال و شفط المياه من المنازل المتضررة وتمهيد الطريق للمواطنين.

من جانبه أشاد رياض بما لمسة من مشاركة ايجابية من رئيس الوحدة المحلية بشنشور ورؤساء الوحدات المحلية بسبك الأحد وسنتريس وجريس وطهواي، داعمين ومؤكدين بذلك روح التعاون والتماسك بين الوحدات المحلية لتقديم كل ما يمكن تقديمه لصالح مركز ومدينة أشمون.

من ناحية أخرى عقد اليوم اللواء علاء ، رشاد سكرتير عام محافظة المنوفية اجتماعا بحضور اللواء عصام عبدالعال رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، ومدير مديرية الطرق، وممثلين عن الهيئة العامة للطرق والكباري وشركة غاز مصر فرع المنوفية، ومديرى إدارات التخطيط والمتابعة والمجالس بالديوان العام .

حيث ناقش السكرتير العام ما تم ملاحظته من سوء حالة الطريق المؤدي إلي قرية البتانون أثناء زيارته لمركز ومدينة تلا مما يمثل معاناه على المواطن أثناء السير وذلك بسبب أعمال الحفر التي تقوم بها شركة غاز مصر لتوصيل الغاز للقرية.  

وعليه وجه السكرتير العام  أثناء الاجتماع بضرورة التنسيق بين مجلس مدينة شبين الكوم وشركة غاز مصر بسرعة عمل إخطارات للمنازل للتوجه لشركة غاز مصر لعمل معاينة للمنزل بهدف سرعة الانتهاء من أعمال التوصيل بالقرية وعليه يتم الانتهاء من اعمال رصف الطريق وإعادة الشيء لأصله مما يعود بالنفع علي المواطنين.

كما أمر بالانتهاء من توصيل الغاز للخط الاول ( الكوم الأخضر – مزلقان الشهداء) في الأول من شهر أكتوبر القادم وان يتم تسليم الطريق لبدء أعمال الرصف ورد الشئ لأصله، مشدداً بضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لكافة المشروعات التي تقام علي أرض المحافظة .

وقد أوصي السكرتير العام بعمل لافته لكل مشروع يقام علي أرض المحافظة موضح فيها أسم الشركة المنفذة وعنوانها والبرنامج الزمني المحدد للمشروع وأرقام التليفونات للاستفسار .

وفي نهاية الاجتماع أكد السكرتير العام علي أن الهدف الاول للدولة هو خدمة المواطن والعمل علي إرضائه وتوصيل الخدمات له دون عناء، مشيراً إلي ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الجهات وبذل المزيد من الجهد والاخلاص في العمل بما يصب في مصلحة المواطن.

فى سياق مختلف  أكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا ،  بأنه قد تم تنفيذ إزالات فورية لعدد 4 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بمركز ومدينة تلا بقرى( كفر طبلوها بمساحة 86 متر، صفط جدام بمساحة 30متر ، ميت أبو الكوم إزالة مقبرة تم الشروع فى بنائها بالمخالفة على الأراضى الزراعية  بمساحة 10 متر، و3 حالات مقابر خارج الحيز العمرانى بكفر ربيع بمساحة 25 متر ) بإجمالى مساحة 151م2.

كما صرح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور أنه تم التنفيذ الفورى ل(3) حالة تعدى تم الشروع فى بنائهم بالمخالفة للوائح والقوانين المنظمة تنوعت بين ( تعدى على ملك الرى بمساحة 60متر بقرية كفر مناوهلة وتعدى على أرض ملك الدولة بمساحة 60 متر بعزبة بهناى بالإضافة إلى تنفيذ إزالة على أرض زراعية بمساحة 50متر بجروان بمركز ومدينة الباجور، هذا وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاة المتعدين وذلك من أجل الحفاظ علي الرقعة الزراعية.

FB_IMG_1565881230160
 
 
FB_IMG_1565881245110
FB_IMG_1565881248608
 
FB_IMG_1565881254847_1
 
 
FB_IMG_1565881258551

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة