خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شباب مركز أشمون يصيبون الأهالى بالرعب بسبب اللعب بالموتسيكلات

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 03:00 ص
شباب مركز أشمون يصيبون الأهالى بالرعب بسبب اللعب بالموتسيكلات اللعب بالدراجات البخارية
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئعبد العزيز جميل سالم  يشكو الى صحافة المواطن باليوم السابع من مجموعة من شباب شارع  عمر بن الخطاب متفرع من شارع خالد بن الوليد  شرق المحطة مركز أشمون محافظة المنوفيه يقومون بعمل حركات بهلوانية بالدرجات البخارية وسط الشوارع وفاموا باحداث عاهات مستديمة لأطفال القرية نتيجة للتصادم بهم ، مطالبا بضرورة وضع حل لهذه المشكلة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود شحات

حوادث كتير بسبب الموتسيكلات

مركز أشمون بالكامل فية كمية كبيرة من الموتوسيكلات المسروقة ويعملوا حوادث كتير والمرور وقسم الشرطة مش من هنا وأخر حاجة طفلة لسة أول يوم عيد الأضحى عيل ضربها بموتوسيكل وجرى والموتوسيكل معليهوش نمر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة