أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يبدأ الاستعداد لبطل الصومال بالمواجهة الأفريقية المرتقبة.. المقاصة يعود للتدريبات بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى استعداداً لكأس مصر.. وناشئو اليد فى مواجهة المجر بمونديال مقدونيا

الأحد، 11 أغسطس 2019 10:49 م
الزمالك يبدأ الاستعداد لبطل الصومال بالمواجهة الأفريقية المرتقبة.. المقاصة يعود للتدريبات بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى استعداداً لكأس مصر.. وناشئو اليد فى مواجهة المجر بمونديال مقدونيا فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد غدا الأثنين العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

الزمالك يبدأ الاستعداد لبطل الصومال

يستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا الأثنين، بعد حصول اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة طارق يحيى، على إجازة لقضاء عيد الأضحى المبارك مع أسرهم، حيث سيستأنف الأبيض مرانه غدا، استعدادا لمواجهة نظيره ديكاداها الصومالى فى ذهاب الدور التمهيدى لدورى أبطال إفريقيا، والتى تم تأجيلها من يوم الأحد الماضى، إلى يوم الجمعة المقبل، نظرًا لتعثر إقامتها على ستاد بتروسبورت أول أيام عيد الأضحى.

ومن المقرر أن يحضر المدير الفنى الجديد للزمالك مباراة ديكاداها الصومالى، للتعرف على اللاعبين قبل توليه المسئولية بشكل رسمى لبدء مهمته مع الفريق الأبيض، وذلك بعد تأكيدات مرتضى منصور على استقدامه إلى القاهرة.

المقاصة يعود للتدريبات بعد انتهاء إجازة العيد

يعود فريق المقاصة إلى تدريباته غدا الاثنين بعد الراحة السلبية لمدة 3 أيام والتى حصل عليها الفريق بمناسبة عيد الأضحى للترتيب للفترة المقبلة والتى سيتخللها عدد من المباريات الودية.

ويدخل فريق المقاصة معسكرا مغلقا بعد إجازة عيد الأضحى المبارك يتخلله عدد من المباريات الودية فى إطار استعدادات الفريق الفيومى لمواجهته المرتقبة أمام الزمالك يوم 28 أغسطس الجارى فى إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتى يتأهل الفائز منها لمواجهة الاتحاد السكندرى فى دور نصف النهائى من البطولة .

كان مصر المقاصة قد أقام معسكرا مغلقا بالإسكندرية تخلله مباراتين وديتين أمام حرس الحدود وفاز بها الفريق بهدف مقابل للاشئ أحرزه ميدو جابر ، ومباراة ثانية خسرها أمام الرجاء المطروحى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحرص فيها الجهاز الفنى تجربة عدد كبير من اللاعبين الصاعدين والشباب لمشاهدتهم على الطبيعة بالإضافة للعناصر الأساسية للإطمئنان على الجميع قبل خوض معترك الدورى الممتاز المقرر له الثامن عشر من سبتمبر المقبل

ناشئو اليد فى مواجهة  المجر فى مونديال مقدونيا

يلتقى فى الثانية عشر والنصف ظهر  غد الإثنين ، منتخب ناشئين كرة اليد بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد نظيره المجرى  فى إطار ختام مباريات الدور الأول التمهيدى ببطولة كأس العالم مواليد 2000 المقامة فى مقدونيا.

ويسعى منتخب ناشئين كرة اليد فى تحقيق الفوز فى هذه المواجهة من أجل تحقيق مركز متقدم فى المجموعة لتسهيل مهمة دور ال 16  بعدما فاز على السويد بنتيجة 32 / 29 فى ضربة البداية بأول لقاءاته الثلاثاء قبل أن يخسر من فرنسا 24 /28  الأربعاء وحصل منتخب ناشئي اليد على راحة من المباريات  الخميس قبل تحقيق الفوز على تايوان بنتيجة  36 /25 الجمعة و تحقيق الفوز على كندا أول أمس السبت 47 /20 .

كما شهد تألق الفراعنة فى اللقاءات السيطرة على ألقاب الأفضل، حيث حصل اللاعب أحمد هشام على هذا اللقب أمام السويد ، بينما نجح مهاب سعيد فى تحقيق هذا اللقب أمام تايوان قبل أن يخطفه عمر لطفى أمام كندا .

وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبدالفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة