خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اتحاد الكرة يرفض وديات سبتمبر للمنتخب بسبب المدرب الجديد

السبت، 10 أغسطس 2019 09:30 ص
اتحاد الكرة يرفض وديات سبتمبر للمنتخب بسبب المدرب الجديد اجيري المدير الفني لمنتخب مصر
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولو اتحاد الكرة على إلغاء وديات منتخب مصر الأول فى المعسكر الذى كان مقرراً له الفترة من 2 إلى 9 سبتمبر المقبل بسبب عدم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للمنتخب والذى يقود الفراعنة خلفاً للمكسيكي خافيير أجيري عقب إقالته بعد الهزيمة أمام منتخب جنوب أفريقيا بهدف و الخروج من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى استضافتها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الماضيين.

رفض مسئولو اتحاد الكرة عن طريق ثروت سويلم المدير التنفيذى والقائم بأعمال رئيس الجبلاية العروض التى وصلت للجبلاية لإقامة ودية أو إثنين للمنتخب الاول خلال معسكر سبتمبر المقبل ليتم الإستقرار بصفة نهائية على إلغاء الوديات.

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن إقامة معسكر سبتمبر للمنتخب الاول من عدمه سيكون فى يد الجهاز الفني الجديد للمنتخب و الذى سيتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة وتحديداً عقب إجازة عيد الأضحى و الإعلان عن اللجنة التى ستدير اتحاد الكرة خلفا لمجلس الجبلاية السابق بعد تقديمهم لإستقالة عقب خروج منتخب مصر من بطولة أمم أفريقيا 2019.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

سلاما علي كرة القدم المصرية

و لنفترض إقامة قرعة تصفيات كأس العالم بناء علي نتائج مباريات سبتمبر من الفيفا للمنتخبات الأفريقية حسب التصنيف الشهري يبقي زي الحال . 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة