خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

زوجة تقيم دعوي حبس ضد زوجها للتهرب من دفع نفقة طفلته المريضة بالسرطان

الخميس، 01 أغسطس 2019 11:24 م
زوجة تقيم دعوي حبس ضد زوجها للتهرب من دفع نفقة طفلته المريضة بالسرطان
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت زوجة دعوى حبس، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بالتجمع، وادعت فيها تهربه من دفع نفقة طفلته البالغة طوال عامين ونصف، ومصروفات علاجها بعد إصابتها بالسرطان لتؤكد:" تحملت 6 سنوات من التعنيف والضرب علي يد زوجي ، وخيانته لي، وتدخل حماتي، لتنتهي زيجاتنا بهجري لمنزل الزوجية، بسبب رفضه التكفل بمصروفات علاجها عقابا لي، وعندما لجئت لمحكمة الأسرة لطلب الطلاق، وتمرد علي الخضوع للذل أستولى على مصوغاتي ومنقولاتي، وتركني معلقة".

وتابعت "سماح.ن.أ" أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية: "الخلافات الزوجية بينا لم تقف عند ذلك الحد، بل تطورت بعد أن توعدني زوجي بأن ينتقم مني، بعد حصولي علي حكم النفقة، أثر تخلفه عن دفع النفقة، ليقوم بمحاولة التعدي علي بالضرب بمنزل أهلي".

واستطردت: "خلال سنوات زواجى به، تحملت خيانته لى، وتصرفاته غير الأخلافية، قضى على مستقبلى، وجعلني مريضة من كثرة العنف الذى تعرض له علي يديه".

وتتابع:" رفض منحي حقوقى الشرعية، رغم أن ميسور الحال ويتقاضى ألاف الجنيهات شهريا، وعندما طلبت منه مساعدة طفلته، بعد أن ضاقت بي الدنيا ولم أقدر على مصروفاتها، واجهني بأنه لا يريد أن يسمع أخبارها"، مضيفه:"حررت ضده أكثر من بلاغ بسبب التهديدات التى تصلني بواسطة الرسائل النصية".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة