خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أهم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 01 أغسطس 2019 04:00 م
أهم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمود كهربا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 1 أغسطس 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، رسميا.. الزمالك يقيد كهربا وإسلام جابر وصبحى فى قائمته الأفريقية، الإسماعيلى يطلب ضم محارب وهشام من الأهلى.. وثنائى آخر فى الصورة.

 

رسميا.. الزمالك يقيد كهربا وإسلام جابر وصبحى فى قائمته الأفريقية

قيد نادى الزمالك الثلاثى "محمود كهربا وإسلام جابر ومحمد صبحى" فى قائمته الأفريقية استعداداً لدورى ابطال افريقيا فى نسخته الجديدة.

 

أبرز ضحايا قائمة الأهلي الأفريقية.. ناصر ومحارب وزكريا

استبعد مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، عدداً كبيراً من اللاعبين من القائمة الأفريقية التى تم إرسالها خلال الساعات الماضية إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قبل بدء مشوار المارد الأحمر فى النسخة الجديدة ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

دونجا يوقع رسميًا للإسماعيلى لمدة 3 سنوات

وقع محمود عبد العاطى دونجا، لاعب الزمالك للإسماعيلي رسميًا لمدة 3 سنوات، وذلك ضمن صفقة انتقال محمد عواد حارس الدراويش إلى القلعة البيضاء.

 

صفقة محمود متولي تُكلف الأهلي 60 مليون جنيه

اتفق مسئولو النادي الأهلي مع محمود متولي لاعب الفريق الجديد على تقاضي 45 مليون جنيه خالصة الضرائب  في خمسة مواسم هي مدة عقد اللاعب مع النادي.

 

الإسماعيلى يطلب ضم محارب وهشام من الأهلى.. وثنائى آخر فى الصورة

دخل نادى الإسماعيلي فى مفاوضات مُكثّفة مع ثنائى الأهلى إسلام محارب وهشام محمد تمهيداً لضم الثنائى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

الزمالك يعرض بهاء مجدى للبيع بعد ضم عبد الشافى

استقر مسئولو نادى الزمالك، على الاستغناء عن خدمات بهاء مجدى ظهير أيسر الفريق، خاصة بعد عودة محمد عبد الشافى من أهلى جدة السعودى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

المدرب الجديد يؤجل حسم وديات منتخب مصر فى سبتمبر

رفض مسئولو اتحاد الكرة البت فى العروض المقدمة من بعض الشركات لخوض مباريات ودية مع منتخب مصر الاول خلال معسكر شهر سبتمبر المقبل بسبب عدم الاستقرار على مدير فني جديد، لقيادة الفراعنة خلفاً للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الذى تمت إقالته عقب كأس الأمم الأفريقية 2019 التى استضافتها مصر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة