أكرم القصاص - علا الشافعي

فيدال يتضامن مع ميسى فى الهجوم على اتحاد أمريكا الجنوبية

الأحد، 07 يوليو 2019 03:43 م
فيدال يتضامن مع ميسى فى الهجوم على اتحاد أمريكا الجنوبية فيدال وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضامن أرتورو فيدال نجم منتخب تشيلي مع ليونيل ميسي قائد الأرجنتين فى هجومه على إتحاد أمريكا الجنوبية، عقب طرده فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس،السبت، لتحديد المركز الثالث وانتهت بفوز التانجو 2-1.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن فيدال اتفق مع ميسي حول مجاملة الاتحاد المنظم للمنتخب البرازيلي، ورغبتهم فى حصوله على اللقب مع تراجع مستوى الحكام في البطولة بشكل عام.

وهاجم فيدال إتحاد أمريكا الجنبوية قائلاً: "لقد أرسلونا إلى فندق بعيد عن ملعب المباراة الماضية بساعتين كاملتين، هذا أمر غير عادل وسبب لنا إرهاق شديد وعديد من المتاعب قبل خوض المباراة".

وتابع: "قد رأى الجميع ما حدث مع الأرجنتين في مواجهة البرازيل، لقد قتلهم الحكم ولم يعطهم حقهم تماما في المباراة مع غياب تقنية الفيديو التي تحدثوا عنها قبل البطولة، كلها أمور غير عادلة".

وتحدث فيدال عن عن حكم مباراة الأرجنتين وتشيلي قائلاً: "بعض الحكام يرغبون في أخذ الشهرة عن طريق صنع مثل هذه القرارات المثيرة، لم يستدعي الأمر الطرد نهائيا لكليهما، لقد كان احتكاكا عادياً".

واختتم نجم تشيلي قائلاً: "لم يتعدى أحد منهم على الآخر باليد أو الرأس إنما كان صدام عادي وطفيف لم يستدعي أي شئ، لكنه يحب أن يكون أهم من المباراة ذاتها ويصنع الحدث المثير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة