أكرم القصاص - علا الشافعي

استقبال مبهر من جماهير البرازيل للاعبين قبل نهائي كوبا أمريكا

الأحد، 07 يوليو 2019 06:12 م
استقبال مبهر من جماهير البرازيل للاعبين قبل نهائي كوبا أمريكا البرازيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد البرازيلى لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فيديو لاستقبال الجماهير الرائع للاعبى السليساو عقب وصولهم إلى مقر الإقامة فى ريو دى جانيرو.

ويستضيف ملعب "ماراكانا" الشهير فى مدينة ريو دى جانيرو، مواجهة منتخب البرازيل أمام نظيره البيروفى فى تمام العاشرة مساء، اليوم، فى نهائى بطولة كوبا أمريكا 2019 التى تقام فى البرازيل.

وتأهل منتخب السامبا إلى نهائى كوبا أمريكا، بعد ما احتل صدارة المجموعة الاولى، والتى ضمت منتخبات بوليفيا، بيرو، وفنزويلا، ثم تخطى عقبة باراجواى فى دور الثمانية بركلات الترجيح، والفوز على منتخب الأرجنتين بهدفين دون رد فى الكلاسيكو فى الدور قبل النهائى.

ونجح منتخب بيرو فى التأهل إلى دور نصف النهائى من بطولة كوبا أمريكا، حيث نجح المنتخب البيروفى فى تحقيق المفاجأة وفاز على منتخب أوروجواى بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أرينا بيرنامبوكو.

تأهل منتخب بيرو إلى ربع نهائى البطولة كأفضل ثالث بعد خساراة منتخب باراجواى أمام المنتخب الكولومبى وفوز المنتخب الأرجنتينى على قطر، واستطاع ان يجمع 4 نقاط بالمجموعة الأولى التى يتصدرها البرازيل بواقع 7 نقاط ثم فنزويلا صاحبة الـ 5 نقاط.

واستطاع منتخب البرازيل التأهل إلى الدور ربع النهائى عن المجموعة الأولى رفقة فنزويلا وبيرو، بعد أن حصد 7 نقاط خلال مشواره فى دور المجموعات، جمعها من الفوز على بوليفيا فى الافتتاح بثلاث أهداف نظيفة، وتعادل مع فنزويلا بدون أهداف، واكتسح منتخب بيرو بخمس أهداف نظيفة فى ختام دور المجموعات، قبل أن يتغلب على باراجواى فى دور الثمانية بركلات الترجيح ليضرب موعداً مع الأرجنتين فى نصف النهائى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة