أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 7 / 7 / 2019

الأحد، 07 يوليو 2019 10:50 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 7 / 7 / 2019 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 7 / 7 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها استعدادات الفريق الأبيض لعودة الدورى بجانب الصفقات وملف الراحلين والعائدين.

الزمالك يواجه أنورثوسيس فاماغوستا فى الودية الثانية غداً بقبرص

يخوض الزمالك فى الخامسة من مساء غدا الإثنين، مباراته الودية الثانية في معسكر قبرص الخارجى أمام فريق أنورثوسيس فاماغوستا، وذلك ضمن استعدادات الأبيض لعودة الدورى الممتاز.

ويعتبر أنورثوسيس فاماغوستا ضمن أندية القمة بالدورى القبرصى وسبق له الفوز ببطولة الدوري 13 مرة وبطوله الكأس عشر مرات وقد احترف بين صفوفه مجدى طلبه نجم الزمالك والأهلي السابق وكذلك أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك الحالي والذي حقق معه الفوز بالدرع موسم 2007 - 2008.

مران الزمالك.. استهلال التدريب بالفاتحة.. وجلسة بسبب الدورى

عقد خالد جلال المدير الفنى للزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران المقام حالياً بملعب بلاندرى بمنطقه أجروسي الجبليه بقبرص، وذلك بعد استهلال المران بقراءة الفاتحة.

وشدد المدير الفنى للزمالك خلال الجلسة على أن المقياس عنده الأداء داخل الملعب وليس هناك لاعب أساسي وآخر احتياطى، مشيرا إلى أن المعسكر الحالي فرصة لوصول جميع اللاعبين إلى أعلى فورمة بدنية وفنية كما قال جلال للاعبين:"المباريات الثلاثة المتبقية من عمر الدوري مصيرية، لكم جميعا وعلينا أن نركز فقط في التدريبات".

أحمد رفعت يوقع للاتحاد السكندرى ويتوجه للزمالك لإنهاء الصفقة

وقع أحمد رفعت صانع ألعاب الزمالك، على عقود انضمامه للاتحاد السكندرى فى جلسة مع محمد مصيلحى رئيس النادى السكندرى، وذلك تمهيداً لإنهاء صفقة ضمه من قلعة ميت عقبة.

ويتوجه أحمد رفعت خلال الساعات المقبلة إلى نادى الزمالك من أجل مقابلة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء للحصول على موافقته بشأن الانضمام لزعيم الثغر فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك يخطر ساسى عبر وكيله برفض عرضى تركيا واليونان

أخطر مسئولو الزمالك الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق الأبيض ونسور قرطاج، من خلال وكيله، برفض العروض الرسمية التى وصلت إلى اللاعب من أحد أندية تركيا واليونان.

وتلقى الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك عرضا من أحد الأندية التركية من أجل ضمه، وكذلك عرضا يونانياً بخلاف عدد من العروض من أندية السعودية، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد تألقه مع الفريق الأبيض هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة