أكرم القصاص - علا الشافعي

240 ألف دولار شرطا جزائيا فى عقد أجيرى.. ومحاولات لفسخ العقد بالتراضى

الأحد، 07 يوليو 2019 03:48 م
240 ألف دولار شرطا جزائيا فى عقد أجيرى.. ومحاولات لفسخ العقد بالتراضى اجيرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفجرت أزمة جديدة فى وجه اتحاد الكرة، بعد قرار إقالة خافير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب، حيث ينص عقده على حصوله على راتب شهرين فى حال رغبة اتحاد الكرة فى الإطاحة به.
 
ويحق لأجيرى الحصول على 240 ألف دولار بعد قرار اتحاد الكرة بإقالته عقب الخروج من دور الـ16 بأمم أفريقيا، وفقاً للعقد، ولا ينص العقد على رحيل المدرب المكسيكى فى حال فشل التتويج باللقب، ويسعى هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية المستقيل لإقناع أجيرى حاليا لفسخ العقد بالتراضى.
 
كان هاني أبو ريدة أعلن استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا .
 
وقال أبو ريدة إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل.
 
وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق أكد أنه مقال بالكامل بعدما خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه.
 
كما أكد أبو ريدة أنه من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Hassan

شرط جزاءي

شرط جزائي ايه ده يتحقق معاه ويجازي ده شكل فريق معاه مدير فني فعلا في الماتشات اللي لعبها في البطولة بس الكلام ده لما تكونوا متفقين علي كده في التعاقد لكن هو لو عنده دم يمشي كده ولا شرط جزائي ولا يحزنون ده بيعرف يعاند بس خد محمود علاء فضل لأ لأ والاخر اخده ويطلع رجل المباراة في الماتش الاول بلاش مروان محسن يلعبه الاربع ماتشات ولا يجيب ولا جون في الاربعة وهو المهاجم ده كسب في التلات ماتشات باستجابة ربنا لدعاء الناس الغلابة والكام لعيب اللي همالعيبة فعلا وبيموتوا نفسهم محمد الشناوي ومحمود علاء وطارق حامد وتريزيجيه ومحمد صلاح والمحمدي وايمن اشرف دول لعيبة من قبل مايجي اجيري يعني مازودش حاجة

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

سيبوه للجمهور

سيبوه للجمهور يطلع منه حتى اللى قبضهقبل كده

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

وكمان شرط جزائي !!!

لابد من محاسبة كل اعضاء اتحاد الكورة على هذا العبث 

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

اجيرى اذاقنا طعم المرارة والالم والاسى

يجب محاكمة اجيرى وليس اعطائه مرتب شهرين او 240الف دولار بسبب عجزه فى المباريات وعجزه عن اعطاء حلول لماحدث  انها حقا كارثة رياضية بمعنى الكلمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة