أكرم القصاص

مهاجم مدغشقر الأفضل فى مباراة منتخب بلاده ضد الكونغو بأمم إفريقيا 2019

الأحد، 07 يوليه 2019 09:32 م
مهاجم مدغشقر الأفضل فى مباراة منتخب بلاده ضد الكونغو بأمم إفريقيا 2019 أندريانانتيناينا مع الجائزة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد أنيسيت أندريانانتيناينا لاعب منتخب مدغشقر، جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده ضد الكونغو الديمقراطية التى انتهت منذ قليل في دور الـ16 بأمم إفريقيا.

وواصل منتخب مدغشقر مغامراته الرائعة في بطولة أمم إفريقيا 2019 ، بالفوز اليوم على الكونغو بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل بينهما 2-2 ، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين اليوم الأحد على ملعب "الاسكندرية" ليتأهل لربع النهائي.

وكشف الموقع الرسمي للكاف عن أفضل لاعب في المباراة، حيث وقع الاختيار على أندريانانتيناينا.

الكاف يكشف عن أفضل لاعب
الكاف يكشف عن أفضل لاعب

 

وتأهل منتخب مدغشقر للمرة الأولى فى تاريخه إلى نهائيات أمم إفريقيا، ليواصل مغامرته الرائعة فى البطولة وينجح فى التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وبهذه النتيجة يلتقي منتخب مدغشقر نظيره الفائز من مباراة غانا وتونس  فى الدور ربع النهائي، التى تقام غدا.

ولعب المنتخبان خمس مباريات معا من قبل، حيث فاز منتخب الكونغو الديمقراطية فى 4 مباريات مقابل فوز وحيد لمدغشقر، وسجل المنتخب الكونغولي 16 هدفا، فيما أحرز منتخب مدغشقر الملقب بـ "باريا" خمسة أهداف فقط.

وحصد منتخب مدغشقر 7 نقاط فى رصيده بعدما استهل مشواره بالتعادل مع غينيا بهدفين لكل منهما ثم الفوز على بوروندي بهدف دون مقابل، قبل أن يحقق المفاجأة الكبرى بالفوز على منتخب نيجيريا بطل كأس الامم الافريقية "3 مرات"، بهدفين دون مقابل.

أما منتخب الكونغو الديمقراطية فتأهل لدور الـ 16 ضمن أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الرابع في دور المجموعات، حيث جاء في المرتبة الثالثة للمجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، خلف كل من مصر وأوغندا.

وخسر منتخب الكونغو الديمقراطية الملقب بـ"الفهود"، أمام أوغندا ومصر في الجولتين الأولى والثانية قبل أن يحقق فوزاً عريضاً على زيمبابوي برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة