خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ليكيب: وداع مصر لكان 2019 يقلل من فرص تتويج صلاح بالكرة الذهبية

الأحد، 07 يوليه 2019 06:14 م
ليكيب: وداع مصر لكان 2019 يقلل من فرص تتويج صلاح بالكرة الذهبية محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت صحيفة "ليكيب"الفرنسية الضوء على خروج منتخب مصر من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية ضد جنوب أفريقيا مساء أمس،السبت.

كان منتخب مصر قد خسر بهدف نظيف ضد جنوب أفريقيا مساء أمس،السبت، فى دور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية 2019، على إستاد القاهرة والخروج من البطولة فى صدمة كبيرة للجماهير المصرية. 

أشارت الصحيفة، إلى أن خروج منتخب مصر سيكون له تأثير سلبي مباشر على فرص محمد صلاح نجم ليفربول في سباق الفوز بالكرة الذهبية هذا العام.

أضافت، إن محمد صلاح نجم المنتخب المصرى أهدر فرصة تهديفية نادرة في مباراة الأمس أمام جنوب أفريقيا، وأنه كان فى أشد الحاجة لقيادة منتخب مصر إلى لقب أمم أفريقيا على أرضه ووسط جماهيره،  من أجل التقدم خطوة كبيرة نحو الكرة الذهبية خاصة بعدما توج بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول.

شددت، على أن موقف محمد صلاح فى التتويج بالكرة الذهبية بات صعباً دون شك،  لكنها تؤكد فى نفس الوقت على أن معطيات شهر يوليو الجاري، ربما تتغير بحلول نوفمبر المقبل وقت الإعلان عن الجائزة.

كما ألمحت الصحيفة، إلى أن ليونيل ميسي نجم برشلونة فشل أيضاً فى قيادة الأرجنتين إلى لقب كوبا أمريكا والإكتفاء بالمركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة